السبت , 13 أبريل 2024
فريق بيراميدز

الليلة… قمة كروية بين “زد اف سى” و”بيراميدز” على عرش الدوري العام

= 11849

يواجه زد اف سى نظيره بيراميدز في السابعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة الدولى في مواجهة لن تخلو من الاثارة والمتعة الكروية ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وخسر زد اف سى من الطلائع بهدف دون رد في آخر ظهور بمسابقة الدوري فيما تعادل بيراميدز مع بلدية المحلة بهدفين لكل فريق في مباراته الماضية.

ويحتل زد اف سى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعدما لعب 10 مباريات فاز في 5 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكه 11 هدف ، في المقابل يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 17 نقطة بعدما لعب 8 مباريات فاز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 9 أهداف.

وطالب مجدى عبد العاطى المدير الفني لزد اف سى لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات للحفاظ على قمة الدوري ، فيما تبدو مباراة الليلة هي الظهور الأول للكرواتى كورنسلاف جوريتش في القيادة الفنية لبيراميدز خلفاً للبرتغالى باتشيكو والذي فشل فى تحقيق أى لقب مع السماوي خلال ولايته التدريبية اكتفى ببرونزية السوبر المصري، كما ودع كأس الرابطة على يد المصري من ربع النهائي بعد الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو ما لم يرض طموح إدارة بيراميدز التي كانت تتطلع لتحقيق أول الألقاب، خاصة فى غياب الأهلي والزمالك عن المشاركة في كأس رابطة الأندية.

شاهد أيضاً

غياب 6 لاعبين عن الأهلي أمام زد اف سي بالدوري بسبب الإصابة

عدد المشاهدات = 5112يواصل السداسى محمد الشناوى وإمام عاشور وياسر إبراهيم وأليو ديانج وحسين الشحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.