الأربعاء , 28 فبراير 2024

3 رحلات استثنائية لإعادة المصريين العالقين من المملكة السعودية

= 2213

قالت مصادر مطلعة بالشركة الوطنية مصر للطيران، إن الشركة تنظم اليوم 3 رحلات استثنائية لعودة المصريين العالقين من المملكة العربية السعودية، وتقلع الرحلات من مطار القاهرة الدولي بعد تطبيق قرار السلطات السعودية بتعليق الدخول لغير المواطنين والأطباء من 20 دولة بينها مصر .

شاهد أيضا : حجز مدير مخزن حاول تهريب 20 ألف قرص أدوية مجهولة المصدر بمطار القاهرة

وأوضحت المصادر أن الرحلات تحمل ارقام MS2671 متجهة إلي مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة ورحلة برقم MS2677 متجهة إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة ورحلة برقم MS2081 .

كانت السلطات السعودية قد أصدرت الثلاثاء 2 فبراير، تعليمات بتعليق السماح بدخول المملكة العربية السعودية لغير المواطنين السعوديين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم -مؤقتاً- من 20 دولة حول العالم ومن بينها جمهورية مصر العربية، اعتباراً من الساعة التاسعة من مساء الأربعاء 3 فبراير في ضوء إجراءات المملكة للتعامل مع فيروس كورونا، ولم يتم تحديد موعد السماح بعودة السفر إلى المملكة العربية السعودية.

وتهيب مصرللطيران بعملائها ضرورة مراجعة حجوزاتهم من خلال الاتصال بمركز الاتصالات التليفونية للشركة علي رقم 1717 من أي خط محمول أو 090070000 من أي خط أرضي أو الموقع الإلكتروني egyptair.com أو زيارة مكاتب مصرللطيران ووكلائها السياحيين.

وأكدت «مصر للطيران» التزامها التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للمحافظة على صحة وسلامة الركاب والحد من انتشار فيروس كورونا، في جميع مراحل السفر والعودة على متن الطائرات، لضمان أفضل خدمة مقدمة للعملاء بكل وسائل الراحة والأمان.

المصدر: أخبار اليوم

شاهد أيضاً

توقع فوز الأبيض بكأس مصر…بطل من “قادرون باختلاف” يطلب من الرئيس السيسى عضوية الزمالك..ولبيب يوافق

عدد المشاهدات = 1701أثناء حفل “قادرون باختلاف” في النسخة الخامسة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.