الأربعاء , 21 فبراير 2024
فريق الزمالك

125 مباراة جمعت الزمالك والمصرى البورسعيدى قبل لقاء الليلة

= 6043

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في السابعة مساء اليوم الخميس لمتابعة اللقاء المهم، الذى يجمع الزمالك مع نظيره المصرى البورسعيدى على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة دورى nile.

مواجهات الزمالك والمصرى

تاريخ مواجهات الزمالك والمصرى

والتقى الزمالك مع المصرى فى 125 مباراة سابقة، حقق الفارس الأبيض الفوز فى 74 لقاء، وفاز المصرى فى 21 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 30 مباراة، وسجل الزمالك 202 هدف فى شباك أبناء بورسعيد، فيما استقبلت شباكه 93 هدفا.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم تحت القيادة الفنى لمدربه معتمد جمال، باحثاً عن مواصلة الانتصارات والعروض القوية، ويغيب عن الزمالك، مصطفى شلبى وحسام عبد المجيد للإصابة، ومحمد حسام بيسو، حاتم سكر، أحمد زكى لأسباب فنية، بينما يستمر غياب الثلاثى أحمد فتوح، محمد صبحى ومصطفى الزنارى مالم يتم حسم مصيرهم من جانب إدارة النادى والجهاز الفنى للفريق بالعفو عنهم وعودتهم للمشاركة، بالإضافة إلى محمود حمدى الونش العائد من الإصابة حيث فضل الجهاز الفنى عودته للمشاركة تدريجياً على أن تكون فى الوقت المناسب.

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد عواد فى حراسة المرمى، وفى خط الدفاع محمود علاء،عمر جابر، حمزة المثلوثى، محمد عبدالشافى، وفيما يخص خط الوسط من المتوقع أن يعتمد على نبيل عماد دونجا، محمد أشرف روقا وإبراهيما نداى، على أن يقود الهجوم سيف الجزيرى، وأحمد مصطفى زيزو بالإضافة إلى شيكابالا.

حذر على ماهر لاعبى المصرى من حالة الانتعاشة الكروية التى يعيشها فريق الزمالك فى الفترة الأخيرة تحت القيادة الفنية لمعتمد جمال مدرب الفريق الأبيض، خاصة بعدما حقق الزمالك العلامة الكاملة بـ3 انتصارات فى دور المجموعات بكأس الكونفدرالية، بالإضافة إلى فوزه الأخير بالدورى على مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة.

ومن المتوقع أن يبدأ المصرى المباراة بتشكيل مكون من: محمود جاد فى حراسة المرمى، كريم العراقى – أحمد منصور – باهر المحمدى – عمرو سعداوى، خط الوسط: محمود حمادة – إيزى إيميكا – محمد الشامى – إلياس الجلاصى – غيلاس قناوى، الهجوم: فخرالدين يوسف.

شاهد أيضاً

الليلة.. الزمالك “بعد التجديد” يواجه الإسماعيلي في الدوري الممتاز

عدد المشاهدات = 5051 تتواصل اليوم لقاءات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.