الخميس , 16 مايو 2024

‎داليا جمال تكتب: وعود محلب خطفها مدبولي..وطار !

= 4848

‎بمبدأ كله عند العرب صابون… ويالا نهيص في الهيصة ..واتغدي بيهم قبل ما يتعشوا بيك !

أساء الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان استغلال كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر مش »طابونة »‬ وأن أراضي الدولة خط أحمر ..ولن تترك لحيتان الأراضي..فقد سارع الوزير واستغل مقصد الرئيس علي هواه الشخصي..وليس كما يريدها الرئيس …وكأنما قال لنفسه »‬يافرج الله…جتلي عالطبطاب »‬..

فالرجل وجد في عبارة الرئيس المخرج والملاذ الآمن ليجد طريقة شرعية يستولي بها علي أرض صغار الملاك من الإعلاميين والأفراد في منطقة الحزام الأخضر..واللي الوزير عينه زايغة عليها من زمان..وكأنه خسارة وكتير علي أي صحفي او إعلامي ان يمتلك من أرض بلده 5 فدادين او 10علي أقصي تقدير خصصها لهم نائب رئيس الوزراء الأسبق يوسف والي ومن 19 سنة، وبموافقاة من كل جهات الدولة !

‎ولم يحدث أن استولي عليها الإعلاميون او حولوها لمنتجعات سكنية كغيرهم !

وأعلن الوزير أنه سيستولي علي ارض الإعلاميين في طريق الواحات..رغم تأكيد المهندس إبراهيم محلب رئيس لجنة استرداد أراضي الدولة من أن هذه الأرض ينطبق عليها قرار الرئيس السيسي ، بتمليك أصحابها ثلثي مساحاتها فقط علي أن يؤول للدولة الثلثان الآخران..كما ينطبق عليها قانون وضع اليد لمرور 19 عاما علي حيازة الاعلاميين لها .

‎يا معالي الوزير.. ياريت تتشطر علي رجال الأعمال ممن استولوا علي أراضي الدولة بجنيه للفدان ..وحولوها لمنتجعات فارهة بالمليارات، وليس من الإعلاميين اللي دقوا بابك عشرات المرات لتقنين اوضاعهم ..وقدموا أوراقهم للجنة الأراضي ودفعوا حق الشعب في البنوك تأكيدا لحسن نواياهم وجدية التزامهم للحصول علي حقهم .

‎وللمهندس محلب أقول: قدم الاعلاميون أوراقهم للجنتك..ودفعوا حق الشعب وانتظروا من سيادتك تنفيذ وعودك لهم فماذا أنت فاعل إذا كانت قراراتك لم تنفذ ..ووعودك..خطفها وزير الإسكان ..وطااار ؟

شاهد أيضاً

هبة حسين تكتب: شريحة إلكترونية فى الدماغ

عدد المشاهدات = 382هل يمكن فى المستقبل أن نحمل جميع بياناتنا وأدواتنا الشخصية داخل أجسادنا؟ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.