الجمعة , 7 أكتوبر 2022
بغدادي بيج باند

رحلة الحجار علي مسرح النافورة..وبغدادى بيج باند فى أوبرا القاهرة والاسكندرية

= 3828

يستعرض النجم على الحجار رحلته الفنية التى تجاوزت 40 عاما وذلك خلال حفله المقام فى الثامنة مساء الخميس 6 اغسطس على مسرح النافورة بدار الاوبرا حيث يقدم مجموعة من اعماله الغنائية المميزة منها يا طالع الشجرة – ما تمنعوش الصادقين – هنا القاهرة – المال والبنون – من غير ما تتكلمى – مسألة مبدأ – لو تعرفى – على قد ما حبينا – عارفه – بوابة الحلوانى وغيرها.

من جانبه ابدى على الحجار اعتزازه باستقبال جمهوره فى دار الاوبرا المصرية واكد سعادته باستئناف الانشطة الابداعية فى مصر باعتبار الفن والثقافة وجدان وضمير المجتمع .

فريق بغدادى بيج باند

حفلان لفريق بغدادى بيج باند بقيادة المايسترو الدكتور مجدى بغدادى يقاما باوبرا القاهرة والاسكندرية وذلك فى الثامنة مساء الجمعة ٧ اغسطس على مسرح النافورة ومساء الاحد 9 اغسطس على مسرح سيد درويش ” اوبرا الاسكندرية “.

يتضمن البرنامج مجموعة من أشهر اعمال الجاز العالمية الى جانب مختارات من الحان الموسيقى العربية التى اعيد صياغتها فى قالب موسيقى الجاز منها برازيل ، مزاج جيد , موجة , ابريل في باريس , كرنفال لوس ريوس , مامبو جامبو , شيئ صغير مجنون يدعي الحب , نيويورك نيويورك, رقصة القمر , حلق بى الي القمر ، غنى غنى واهل المحبة.

يذكر ان‪ ‬الدكتور مجدي بغدادي أسس فرقته بغدادي باند عام1996 وتعد أول فرقة مصرية تخصصت فى تقديم الموسيقى الغربية في الفترة من العشرينيات وحتى اربعينيات القرن الماضى وتضم مجموعة من أمهر العازفين المتميزين علي مختلف الآلات الموسيقية ، شارك بها في العديد من المهرجانات الدولية المتخصصة وقدم مجموعة من الحفلات الناجحة بمختلف الاماكن الثقافية بمصر.

شاهد أيضاً

في ذكرى النصر| “كلمة السر..مصر” مسرحية للكاتبة وفاء أنور

عدد المشاهدات = 4052 شخصيات المسرحية: الجدة فاطمة الجد سيد الطفلة أمال المراهق محمد الطفلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: