الثلاثاء , 14 مايو 2024

خالد جلال ناعيا نهاد صليحة: سأقص عنك ما يجعلك دوما في قلوب أبنائى

= 1915

nehad-sulaiha

خالد جلال ونهاد صليحة


كتبت : رحاب عبد الخالق 

بكلمات صادقة، نعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، رحيل د. نهاد صليحة أستاذة الأدب والمسرح بأكاديمية الفنون، والتى وفاتها المنية مساء أمس فى مستشفى الصفا بالمهندسين . 

حيث ذكر رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" :" حزني عظيم .. ولا توجد كلمات تعبر عن مدي فقدي لكي يا من كنتي حائط الصد الأعظم لحماية جميع ابنائك… يا نيهاد … انتي … أمي التي لم تنجبني … وصاحبة الفضل في استمراري … لانزكي عند الله أحد ولكني أعرف انك بما قدمتي واحببتي واحتضنتي وحميتي وحنوتي سيكون لكي مكانك في جنة الله … الي جنة ربك يا أمي برحمته وغفرانه وحنانه … احبك ..واجلك .. واخلص لكي …واذكرك في قلبي وروحي …وأقص عنك ما يجعلك دوما في قلوب ابنائي … الي ان نلتقي" . 

يذكر أن آخر تكريمات د. نهاد صليحة كانت فى حفل تكريم الأمهات المثاليات 2016، الذي أقامه قطاع الانتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال على المسرح القومي بالعتبة، وقد أهدى لها الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة شهادة تقدير ضمن عدد من الفنانات والكاتبات الأمهات المثاليات تقدير للدور العظيم الذي قدمنه سواء على الشاشة أوالمسرح أو في حياتهن الشخصية . 

شاهد أيضاً

قصر الدوبارة… وعلاقته بالشئون السياسية في مصر

عدد المشاهدات = 1460 بقلم الكاتبة/ هبة محمد الأفندي المنشأ: يعود قصر الدوبارة للأميرة أمينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.