الخميس , 16 مايو 2024

الأهلي “يحرم” الزمالك طعم الفوز..وحلمي “يلوم” لاعبيه!

= 804

 

محمد أبو سمرة

حرم الفريق الأول بالأهلي غريمه الزمالك من فوز سهل كان في متناول الزمالك، ليفرض الأهلي التعادل السلبي على نتيجة مباراة القمة التي جمعت الفريقين، في ختام منافسات بطولة الدوري العام، والتي أقيمت على ملعب الجيش بالسويس اليوم السبت.

جاءت أحداث المبارة أقل من متوسطة، بخلاف بعض الهجمات الخطرة على مرمى الفريقين، وبخاصة الزمالك الذي أهدر لاعبه مصطفى فتحي فرصة ذهبية لحسم المباراة للزمالك قبل صافرة الحكم بدقائق قليلة، ومن قبله أهدر محمد ابراهيم فرصة خطيرة ومثلها لأيمن حفني في الشوط الأول.

بينما أضاع الأهلي فرصة واحدة مؤكدة أهدرها عمرو جمال وهو داخل الصندوق عندما ارتدت إليه الكرة سهلة من رأسية قوية لأحمد حجازي ردها محمد عادل جمعة من على خط المرمى ليطيح بها جمال فوق العارضة.

من جانبه، وجه محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انتقادات للاعبي الفريق الأبيض بعد نهاية مباراة القمة أمام الأهلي في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، مؤكد أن الفوز باللقاء كان أسهل للفريق الأبيض خاصة وأنه تم إهدار أكثر من فرصة لتحقيق الفوز.  

وعقب نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الزمالك والأهلي ، قال المدير الفني للاعبيه داخل غرفة الملابس: " كنا أحق بالفوز بالقمة وأضعنا العديد من الفرص السهلة أمام المرمى"".  

يذكر أن هذا التعادل هو الـ47 بين الفريقين من 112 مواجهة.بينما يعد هذا التعادل السلبي هو رقم 20 في تاريخ مواجهات الفريقين.

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

أفشة: هدفي اللقب الأفريقي الرابع مع الأهلي من أجل إسعاد أهلنا وأولادنا

عدد المشاهدات = 1670 تحدث محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي عن مواجهة الترجي التونسي مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.