الأربعاء , 15 مايو 2024
نادية الجندي ونبيلة عبيد

اسرار العلاقة بين نادية الجندى ونبيلة عبيد فى مسلسل “سكر زيادة”

= 5168

تحدثت الفنانة نادية الجندى في أحد البرامج التلفزيونية، عن أسرار عودتها للدراما وعلاقتها مع نبيلة عبيد كما كشفت عن شخصيتها في المسلسل.

قالت نادية الجندى، “كنت منتظرة حاجة جديدة بعد مسلسل أسرار للعودة مرة أخرى، أنا عملت كل الأدوار اللى في الدنيا و الألوان، الرواية جذبتني وبقدم شكل جديد و كوميديا مختلفة، ونزلت بناء على رغبه الجماهير، و شخصيتى في المسلسل هي عصمت شخصية لذيذة و دمها خفيف وقوية رياضية”.

وعن علاقتها مع نبيلة عبيد في الكواليس، قائلة:” أحنا مفيش بينا مشاكل خالص الناس متخيله حاجه مش مظبوطه، إحنا عيلة ودايما بنطمئن على بعض وقاعدين في معسكر ولا بنام ولا بنخرج بننزل نصور ونرجع تانى، المهنة صعبة ومرهقة ولا أحد يتحملها الا عاشق هذه المهنة”.

مسلسل “سكر زيادة” مأخوذ من فورمات أمريكى وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويشارك فى العمل كل من الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندى وسميحة أيوب وهالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمى، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد ومن إخراج وائل إحسان.

شاهد أيضاً

قصر الدوبارة… وعلاقته بالشئون السياسية في مصر

عدد المشاهدات = 2349 بقلم الكاتبة/ هبة محمد الأفندي المنشأ: يعود قصر الدوبارة للأميرة أمينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.