الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022
عمرو فهمي

وفاة عمرو فهمي السكرتير العام السابق للكاف عن عمر 37 عاما

= 1377

—-

القاهرة – حياتي اليوم

نعى الاتحاد الافريقي واتحاد الكرة المصري والنادي الاهلي، وهيئات رياضية عديدة، وفاة عمرو مصطفى فهمي السكرتير العام السابق للاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر يناهز 37 عاما.

وصعق الوسط الرياضي المصري والأفريقي بإعلان خبر وفاة عمرو فهمى، الذي اشتهر بنزاهته ورفض الموافقة على تجاوزات أحمد أحمد، وكان أول من كشف عن وجود فساد بالكاف، وهو الأمر الذى كلفه مغادرة منصبه الرفيع.

تخرج فهمي فى قسم إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا عام 2004، وحصل على ماجستير الإدارة الرياضية من الفيفا، نجح في اجتياز دبلومة الفيفا في إدارة وتسويق كرة القدم عام 2006.

وتم تعيين عمرو فهمي في منصبه خلال الفترة بين 2017 قبل إقالته في 2019.

وكانت الأزمات العديدة التي يعانى منها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” دفعت الراحل عمرو فهمي للتفكير فى خوض انتخابات رئاسة الاتحاد القاري، مشيرًا إلى أن الأمين العام السابق لـ”كاف” يشعر بالاستياء من عدم حسم لجنة الأخلاقيات “الانضباط” في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لشكواه.

وكان عمرو فهمى يستند إلى خبراته فى الاتحاد الأفريقى من أجل نيل ثقة أعضاء الجمعية العمومية لـ كاف، خاصة فى ظل الأزمات الكثيرة التى شهدها الاتحاد، وكان آخرها أزمة لقاء الترجى والوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا العام الماضى.

شاهد أيضاً

رئيس البورصة المصرية يستقبل وفداً من بورصة مسقط.. بحضور جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين..

عدد المشاهدات = 4199 القاهرة – محمد سعد بحضور رئيس واعضاء مجلس إدارة جمعية رجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: