الإثنين , 4 مارس 2024
المنتجه ناهد فريد شوقي

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي وتشييع الجثمان بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة

= 1615

 

 

 

رحلت عن عالمنا اليوم المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، عن عمر يناهز 72 عاما، ومن المقرر تشييع جثمانها بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بزايد، وذلك حسب ما أعلنت زوجة ابنها الفنانة آية سماحة.

كتبت آية عبر حسابها على “فيسبوك”: “لا حول ولا قوة الا بالله انتقلت الى رحمة الله امى التانية ناهد فريد شوقي، ان الله وان الية راجعون، صلاة الجنازة  عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد“.

وفي وقت سابق، طالب المخرج محمد السباعي نجل المنتجة ناهد فريد شوقي، بتكريمها عن مجمل أعمالها الفنية، حيث تعد من أهم المنتجين في الوسط الفني.

ابن ناهد فريد شوقي يطالب بتكريمها

 

ونشر محمد السباعي على حسابه الرسمي بـ فيسبوك صورة تجمع بين والدته ناهد فريد شوقي والأعمال التي أنتجتها معلقًا: مش آن الأوان بقى أننا نكرم  صانعة الفن الجميل.. الهانم ناهد فريد شوقي.

 

 

كما كتب محمد السباعي على حسابه الشخصي بـ انستجرام: حلوة فيا و في حياتي.. اجمل و ارق و احن و أطيب وأجدع أم في الدنيا.. بحبك و بحترمك و بقدرك كإنسانة قبل حبي ليكي علشان أمي.. شكرا للي علمتني الرجولة و المسؤولية مع أني طلعت عينها.. شكرا للي ربتني علي الإحترام والذوق.. شكرا علشان إحساس الأمان اللي بحسه بمجرد ما أسمع صوتك.. شكرا لأنك خلتيني أمشي دايمًا رافع راسي و فخور بيكي وبكلام الناس عنك.. شكرا علشان حاربتي دايمًا علشان فنك و عمرك ما قبلتي أي ضغط أو ظروف لتغيير شخصيتك أو قراراتك.

 

 

شاهد أيضاً

وفاة الشاعر بخيت بيومي صاحب الألف فزورة والألف موال

عدد المشاهدات = 7419 رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء، الشاعر الكبير بخيت بيومي، متأثرا بوعكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.