الثلاثاء , 31 يناير 2023
نهائي كأس العالم بين مبابي وميسي

هل نهائي كأس العالم مذاع على قناه بي ان سبورت المفتوحة.. اعرف التفاصيل

= 1730

عشاق كرة القدم على موعد اليوم مع ختام فعاليات مونديال العالم لكرة القدم بين فرنسا والأرجنتين، ويرغب العديد منهم في التعرف هل نهائي كأس العالم مذاع على قناه بي ان سبورت المفتوحة.

ويسعى منتخب الديوك الفرنسي في الحفاظ على لقب كأس العالم الذي يحمل نسخته الأخيرة في 2018، بينما يآمل لاعبو المنتخب الأرجنتيني في حصد اللقب الأغلى في العالم للمرة الثالث في تاريخه بعدما حققه مرتين عامي 1986 و 1978.

مشوار المنتخبات لم يتسم بالسهولة في ظل منافسة شرسة بين منتخبات بطولة كأس العالم في قطر 2022، حيث تأهل المنتخب الأرجنتين إلى الدور الـ 16 على حساب مجموعته التي ضمت كل من السعودية والمكسيك وبولندا برصيد 6 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وفرنسا اليوم في نهائي كأس العالم 2022

وأقصى ليونيل ميسي ورفاقه منتخب أستراليا في الدول ثمن النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما في الدور ربع النهائي تغلب منتخب الأرجنتين على منتخب هولندا بركلات الترجيح بعدما انتهت الأشواط الأصلية والإضافية من المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق.

والتقى منتخب الأرجنتين في الدور نصف النهائي بمنتخب كرواتيا تحت قيادة لوكا مودريتش، ونجح ميسى وزملائه في حسم اللقاء لصالحهم بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شيء للمنتخب الكرواتي.

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا بتوقيت مصر في نهائي كأس العالم 2022

على الجانب الآخر تأهل منتخب فرنسا على حساب مجموعته برصيد 6 نقاط متصدراً على منتخبات كل من أستراليا وتونس والدنمارك، وفي الدور السادس عشر أقصت فرنسا منتخب بولندا بثلاثية مقابل هدف وحيد، وفي الدور ثمن النهائي تأهل الديوك على حساب المنتخب انجلترا بهدفين مقابل هدف وحيد، وفي نصف النهائي اقصت فرنسا منتخب المغرب الشقيق.

هل نهائي كأس العالم مذاع؟

كشفت شبكة قنوات بي ان سبور أنها ستقوم ببث المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا على قناتها المفتوحة وقناتها الرسمية على يوتيوب، بينما ستكون التغطية العربية على قناة beIN SPORTS MAX 1 وعلى قناة beIN الرسمية على يوتيوب.

بلقيس فتحي تحيي حفلا في نهائي كأس العالم

تشارك الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي بعد ساعات قليلة من الآن في حفل ختام بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم المقامة في قطر.

وسافرت بلقيس إلى الدوحة منذ أيام قليلة لإجراء التحضيرات الأخيرة من بروفات الحفل الذي ينطلق على ملعب مباراة نهائي كأس العالم ستاد لوسيل وذلك قبل مباراة المنتخب الفرنسي والمنتخب الأرجنتيني.

وأعلنت الفيفا عن تقديم توليفة موسيقية غنائية تقدم بشكل مباشر من أرضية ملعب المباراة أمام العالم بحضور بلقيس فتحي وعدد من نجوم العالم أبرزهم دافيدو وعايشه وأوزونا وجيمس.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة يوم 18 ديسمبر الجاري.

ويلعب اللقاء على استاد لوسيل.

وتبدأ المباراة في الخامسة مساء

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1و2 وقنوات الكأس اكسترا، بجانب القناة المفتوحة.

ويعلق على المباراة عصام الشوالي و يوسف سيف عبر بي إن سبورتس ماكس 1.

وحفيظ الدراجي وحسن العيدروس عبر بي إن سبورتس ماكس 2.

شاهد أيضاً

الزمالك يسقط فيوتشر بأول هزيمة فى الدوري.. ويستعيد نغمة الانتصارات

عدد المشاهدات = 1743 حقق فريق الزمالك تحت قيادة أسامة نبيه، فوزًا مهمًا على فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: