الثلاثاء , 31 يناير 2023
وصول بعثة الاهلي للمغرب

نهائي دوري الأبطال| بعثة الأهلي تصل المغرب..تذاكر نهائى أفريقيا أونلاين..مدرب الوداد: الأهلى الأقرب للفوز

= 1808

بعثة الأهلي تصل المغرب لملاقاة الوداد فى نهائى دورى أبطال أفريقيا

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى للمغرب، وذلك استعدادًا لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.

وأعلن المدير الفني بيتسو موسيماني قائمة اللاعبين المتجهة إلى المغرب، وضمت 28 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول، ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر، ووليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.

ويلتقى الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالى.

وصول بعثة الأهلي للمغرب

مدرب الوداد: الأهلى أقرب للفوز بدورى أبطال أفريقيا رغم اللعب فى المغرب

أكد وليد الركراكى المدير الفنى لفريق الوداد المغربى أن الأهلى هو الأوفر حظا للتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا أكثر من فريقه الوداد، رغم إقامة المباراة النهائية فى مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال الركراكى، فى تصريحات لصحيفة المنتخب المغربية، “الصحافة تصف الأهلي بالوحش أو الغول أو فريق القرن بالقارة، سنواجه هذا النادي الكبير وهو يملك 10 بطولات دورى أبطال أفريقيا والأكثر تتويجا بمصر وأفريقيا وربما على مستوى العالم”.

وأضاف مدرب الوداد: “ميزانية الأهلي أكبر من الوداد، تاريخه ضخم، وبه العديد من النجوم الدوليين، ومدربه يصنف الأفضل حاليا بالقارة، فماذا بعد؟ بعد كل هذه المعطيات هم الأوفر حظا للفوز باللقب ولو لعب بالدار البيضاء”.

وأكمل الركراكي “لو حدث العكس وتوجنا باللقب ستكون مفاجأة وسنجتهد قدر الإمكان لنعزز فرص هذه المفاجأة”.

وواصل مدرب الوداد “لا ضغط على لاعبينا، هم من حاولوا ممارسة الضغط علينا طوال الأسبوعين الأخيرين بقصة الملعب، فالملعب ليس امتيازا”.

الأهلي والوداد

وتابع الركراكي “الجماهير ستُساعدنا بكل تأكيد، لكن ليست هي من سيسجل كما قال حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، شاهدنا كيف واجه الأهلي الرجاء في المغرب ولم يتأثر، ما يهمنا هو الأداء الذي سنقدمه ولا نعاني من ضغط إقامة اللقاء في ملعبنا”.

واختتم مدرب الفريق المغربي حديثه: “سنركز على ما نجيد فعله، وسنعمل على تجهيز الفريق بدنيا لأننا عانينا من بعض الإصابات في المباريات الأخيرة”.

سفير مصر بالمغرب: الجالية المصرية يمكنها شراء تذاكر نهائى أفريقيا أونلاين أو من منافذ البيع

كشف ياسر عثمان، سفير مصر بالمغرب، أن الاتحاد المغربى قدم مرونة فى تسهيل إجراءات بعثة الأهلى ووسائل الراحة فى المملكة المغربية.

وقال في تصريحات لقناة الأهلي: “الجالية المصرية بالمغرب أتمنى أن يشاركوا ونتواصل معهم لحث كل أعضاء الجالية على حضور نهائي أفريقيا ودعم الأهلي ويمكنهم شراء تذاكر النهائي أونلاين أو من أماكن توزيعها، ونحاول أن نساعد الجالية في الحصول على التذاكر من خلال البيع أونلاين أو من خلال منافذ البيع”.

وشدد: “الأهلي وقع اختياره على أحد الملاعب الذي خاض عليه تدريباته في المغرب قبل خوض مباراة الرجاء المغربي الماضية، والجهاز الفني يشعر بارتياح للتدريب فيه، وكل الاستعدادات والترتيبات اللازمة لاستقبال بعثة الأهلي من إقامة وملاعب تدريب وما تحتاجه البعثة”.

شاهد أيضاً

الزمالك يسقط فيوتشر بأول هزيمة فى الدوري.. ويستعيد نغمة الانتصارات

عدد المشاهدات = 1742 حقق فريق الزمالك تحت قيادة أسامة نبيه، فوزًا مهمًا على فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: