السبت , 25 مايو 2024

نقابة التشكيليين تفتتح معرضًا لصالح الفلسطينيين فى دار الأوبرا.. اعرف موعده

= 1110

 

 

اعلنت نقابة التشكيليين عن إقامة معرض تشكيلي لصالح الفلسطينيين، بعنوان “فلسطين في الوجدان”، ومن المقرر افتتاحه يوم السبت 4 نوفمبر في تمام الساعة السادسة مساء، بالقاعة المستديرة بدار الأوبرا المصرية.

 

يشارك فى المعرض عدد كبير من الفنانين الذين تتباين أعمارهم واتجاهاتهم ومدارسهم الفنية، حيث نشهد أعمال ما يقرب من 70 فنانًا تتنوع بين الرسم والتصوير والنحت .
تشهد قاعة العرض أعمالاً لكل من الفنان نبيل وهبة، د. مصطفى الرزاز، د. ميرفت السويفى، مصطفى الفقى، سيد هويدى، فيروز سمير، خالد السماحى، راندا فؤاد، دارين وهبة، عمرو فهمى، حسن شبط، محمود مختار، محمد تاعب، أشرف مهدى، أشرف ذكى وآخرين.

 

وكانت نقابة التشكيليين قد أصدرت بيانًا صحفيًا، أكدت خلاله التأييد التام لموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي في رفض التهجير القسري لأهالي فلسطين وقطاع غزة للأراضي المصرية.

وأوضحت النقابة فى بيانها أن الأراضى المصرية وسيناء خط أحمر لأمن واستقرار مصر، واستمرار الفلسطينيين بأراضيهم ضمانًا لاستمرار القضية الفلسطينية.

وتابعت: نشجب الأعمال الوحشية التى تقوم بها قوات العدوان الإسرائيلى على المدنيين الفلسطينيين وقصف المستشفيات؛ مما يشكل انتهاكًا للحقوق والقانون الدولى.

وأضافت: نحن على استعداد تام للنزول فى مليونيات لدعم وتأييد قرار الرئيس بأن سيناء خط أحمر، كما نعارض بشدة الانتهاكات التى تمارس ضد الفلسطينيين فى محاولة للقضاء على القضية.

نقابة التشكيليين تفتتح معرضًا لصالح الفلسطينيين فى دار الأوبرا.. اعرف موعده - اليوم السابع

شاهد أيضاً

أفندي كروب تحيي المهرجان الدولي السنوي للفلكور الشعبي لعام 2024 بالتشيك

عدد المشاهدات = 1093 تألقت فرقة أفندي كروب، في المهرجان الدولي السنوي للفلكور الشعبي لعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.