الأربعاء , 21 فبراير 2024

نتيجة مباراة الجونة وسموحة

= 1956

انتهت أحداث  اللقاء الذي جمع بين فريقي الجونة ونظيره سموحة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي.

والتقي فريقي الجونة مع نظيره سموحة ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز، على ملعب “خالد بشارة” بالجونة.

وافتتح مصطفى فتحي التسجيل لصالح فريق سموحة في مطلع الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة 10 من عمر المباراة بعد تصويبة قوية سكنت شباك أحمد عادل عبد المنعم.

وفي الدقيقة 33 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الجونة ليحرزها عمر السعيد ببراعة في شباك الهاني سليمان ليدرك التعادل لفريقه ليعيد اللقاء إلى نقطة البداية.

وينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الجونة في الدقيقة 55 ليحرز منها عمر السعيد هدفه وهدف فريقه الثاني ليعلن تقدم أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 91 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق سموحة أحرزها مصطفى فتحي ببراعة ليدرك التعادل لفريقه ويعيد اللقاء إلى نقطة البداية.

وبهذا التعادل رفع الجونة رصيده إلى النقطة 21 في المركز السابع ضمن جدول ترتيب الدوري بينما رفع سموحة رصيده إلى النقطة 19 في المركز التاسع.

 

وهاجم فرج عامر رئيس نادي سموحة، حكم مباراة فريقه أمام الجونة،وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “محمد سلامة ميدو حكم مباراة الجونة وسموحة منة لله حسب صربة جزاء مضحكة على سموحة، صعب جدا حكم يبدأ حياته العملية بهذا الشكل”.

وأضاف في منشور آخر: “نفكر جديًا في الانسحاب من الدوري العام بعد فضيحة التحكيم التي تحدث في الجونة الآن بعد تقدم سموحة بهدف واحتساب ١٥ ضربة ركنية لصالح سموحة وسيطرة تامة من سموحة الحكم يحسب ضريتي جزاء مضحكتين على سموحة ليتقدم الجونة بهدفين لهدف”.

 

شاهد أيضاً

الليلة.. الزمالك “بعد التجديد” يواجه الإسماعيلي في الدوري الممتاز

عدد المشاهدات = 5083 تتواصل اليوم لقاءات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.