السبت , 25 مايو 2024
منتخب مصر

موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام موزمبيق فى كأس الأمم الأفريقية

= 11296

 

 

أنهى الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالى روى فيتوريا، صفحة مباريات معسكر نوفمبر بنجاح كبير بعد الفوز على جيبوتى وسيراليون فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من المجموعة الأولى عن قارة أفريقيا.

 

 

ويبحث منتخب مصر عن خوض مباراتين وديتين قبل خوض غمار منافسات كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2024.

وتعد المباراة المقبلة لمنتخب مصر أمام موزمبيق فى كأس الأمم الأفريقية، ويستهدف منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا العودة مجددًا إلى منصة التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى “دولاب” بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة.

 

 

 

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية عن وقوع منتخب مصر مغ غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية، وذلك قبل نسخة كوت ديفوار المقرر أن تنطلق 13 يناير 2024، وتختتم 11 فبراير.

 

 

 

موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام موزمبيق فى كأس الأمم الأفريقية

يستعد منتخب مصر لمواجهة موزمبيق فى السابعة مساء الأحد 14 يناير 2024 على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

 

 

مشوار منتخب مصر فى أمم أفريقيا

يبدأ منتخب مصر مشواره فى بطولة أمم أفريقيا بمواجهة موزمبيق فى الجولة الأولى، ثم الصدام مع غانا فى لقاء مرتقب بالجولة الثانية، على أن ينهى مباريات فى المجموعة أمام الرأس الأخضر.

وتقام جميع مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان، وهو الملعب الذي يتسع لـ33 ألف متفرج.

 

 

 

مواعيد مباريات منتخب مصر فى أمم أفريقيا

تأتى مواعيد مباريات منتخب مصر فى أمم أفريقيا على النحو التالى..

الجولة الأولى: 

مصر vs موزمبيق – 14 يناير 2024 

الجولة الثانية:

مصر vs غانا – 18 يناير 2024

الجولة الثالثة:

مصر vs الرأس الأخضر – 22 يناير 2024

يذكر أنه حال تأهل منتخب مصر متصدرًا المجموعة الثانية سيضرب موعدًا مع صاحب المركز الثالث من المجموعات الأولى أو الثالثة أو الرابعة،  وفى حال التأهل كوصيف المجموعة سيلتقي الفراعنة مع ثاني المجموعة السادسة، أما فى حال التأهل كأفضل ثوالث سيكون المنتخب الوطني على موعد مع متصدر ترتيب المجموعة الثالثة أو الرابعة.

 

 

وتنص لوائح بطولة أمم أفريقيا على تأهل أول وثان كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 ثوالث إلى دور الـ16 بالبطولة الأفريقية، على أن تقام المباريات بعد مرحلة المجموعات بنظام خروج المغلوب حتى النهائي.

 

 

شاهد أيضاً

4 ممنوعات فى المباراة… الزمالك الليلة أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

عدد المشاهدات = 6203 يحل نهضة بركان المغربى ضيفاً على الزمالك في الثامنة مساء اليوم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.