الجمعة , 19 أبريل 2024
مران الاهلي

موعد عودة الأهلي للتدريبات استعدادًا لمواجهة ميدياما في دوري أبطال إفريقيا

= 1479

 

 

يستعد فريق الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره ميدياما التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويلتقي الأهلي مع نظيره ميدياما الغاني التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويخوض لاعبو الأهلي خلال الفترة الحالية، فترة راحة سلبية من التدريبات في ظل توقف منافسات مسابقة الدوري الممتاز بسبب أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

 

ومن المقرر أن يعود الأهلي لخوض تدريباته الجماعية مساء الأحد المقبل الموافق التاسع والعشرين من نوفمبر الجاري بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق.

وقد منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر لاعبي فريقه راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 7 أيام عقب التعادل أمام نظيره الجونة.

 

وكانت آخر مباراة خاضها الأهلي قبل التوقف الدولي أمام نظيره الجونة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز مساء السبت الماضي

 

 

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

وعلى جانب آخر يستضيف الأهلي نظيره ميدياما الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري.

 

ويأتي الأهلي في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز في المركز الأول برصيد 13 نقطة بعد خوضه 5 مباريات منذ انطلاق الموسم الحالي ولديه مباراة مؤجلة.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 1215 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.