الأحد , 16 يونيو 2024
مبادره كتف في كتف مصر وفلسطين

من داخل ستاد القاهرة.. الاستعدادات جارية قبل انطلاق مبادرة “كتف بكتف تحيا مصر وفلسطين” بحضور السيسي

= 4864

 

 

يشهد ستاد القاهرة الدولي اليوم الخميس، انطلاق “مبادرة كتف في كتف تحيا مصر وفلسطين”، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

 

 

وأظهرت الصور من داخل ستاد القاهرة الدولي الجاهزية التامة بالاستاد، لانطلاق “مبادرة كتف في كتف تحيا مصر وفلسطين”، خاصة في ظل نجاح جهود الدولة المصرية بالوساطة مع الجانب القطري لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

 

 

 

كانت قد أعلنت مؤسسة حياة كريمة مشاركتها في الحملة الشعبية التي أطلقها التحالف الوطني؛ من أجل التبرع بالدم لأشقائنا في فلسطين، ضمن حملة شعبية موسعة انطلقت اليوم بعد صلاة الجمعة في كافة محافظات الجمهورية، وذلك تحت شعار كتفنا في كتف أهلنا في فلسطين، وتحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

 

 

 

الدعم للشعب الفلسطيني

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتقديم كافة أوجه الدعم للشعب الفلسطيني، وتقديم مساعدات إغاثية وإنسانية لتخفيف حدة أحداث العنف التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة.

 

 

وفي وقت سابق، أعربت مؤسسة حياة كريمة عن أسفها الشديد للأحداث التي يشهدها الشعب الفلسطيني الشقيق، وأعلنت عن جمع التبرعات وتخصيص حسابات في البنوك المصرية لتقديم كافة أوجه الدعم الممكنة للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني، وذلك انطلاقًا من دورها الريادي داخل وخارج مصر.

 

 

 

يأتي ذلك بالتزامن مع إرسال التحالف قافلة  شاملة ومحملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية والعلاجية تضم أطباء من جميع التخصصات وأدوية وأجهزة طبية.

 

 

وفي السياق  ذاته، دعي التحالف  الوطني للعمل الأهلي التنموي جميع المصريين للمشاركة في الحملة مؤكدًا مواصلة جهوده لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق بالمساعدات الإنسانية بكافة أشكالها حتى تحسن  الأوضاع.

 

 

 

ويأتي ذلك  تنفيذًا  لتوجيهات الرئيس عبد  الفتاح  السيسي رئيس  الجمهورية، بتقديم الدعم الفوري  والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين الشقيقة، وهو  ما  يتم  بشكل مستمر  في إطار دعم  وتضامن جمهورية  مصر العربية تجاه  الشعب  الفلسطيني  الشقيق  لتخفيف حدة احداث العنف الذي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

 

 

شاهد أيضاً

متظاهرون البيت الابيض 4

وصفوا بايدن بالكذاب…آلاف المتظاهرين يحملون لافتات لدعم فلسطين فى محيط البيت الأبيض

عدد المشاهدات = 9231 تجمع الآلاف من المتظاهرين الداعمين لفلسطين فى واشنطن فى محيط البيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.