الأربعاء , 24 يوليو 2024

منتجع دانات جبل الظنة يُطلق مجموعة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة

= 2755
منتجع دانات جبل الظنة، وجهة الضيافة الفاخرة التي تحتل موقعًا متميزًا في المنطقة الغربية من العاصمة أبوظبي، يدعو ضيوفه لخوض مجموعة من التجارب الذوقية المتميزة والاستمتاع بلحظات لا تنسى برفقة أهلهم وأحبائهم في مطعمه “تايدز” خلال الصيف.
ليلة “تيكس ميكس
دعا مطعم “تايدز” عشاق المأكولات المكسيكية للانطلاق معه في رحلة ذوقية منقطعة النظير، حيث سيكونون على موعد مع أشهى النكهات المكسيكية الأصيلة كل يوم ثلاثاء من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 ليلًا، بأسعار تبدأ من 99 درهم إماراتي للشخص الواحد وتشمل المشروبات العادية، و199 درهم إماراتي للشخص الواحد وتشمل المشروبات الخاصة بالمطعم.
برنش يوم الأحد
ليس هناك ما يضاهي متعة الاستمتاع بوجبة برنش فاخرة خلال فصل الصيف، لا سيما إن كانت مصحوبةً بالعروض الموسيقية الحيّة وإمكانية الدخول المجاني لبركة السباحة. إنّها فرصة فريدة للاجتماع بالأهل والأصحاب ضمن أجواء نابضة بالحياة مع تشكيلة مميزة من الأطباق الشهية الحصرية لدى مطعم “تايدز”، وذلك كل يوم أحد من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا، مقابل 129 درهم إماراتي للشخص الواحد مع طفل يصل عمره إلى 12 عامًا، أو 229 درهم إماراتي لشخصين بالغين مع طفلين يصل عمرهما إلى 12 عامًا.
معلومات للمحررين عن منتجع دانات جبل الظنة:
يعد منتجع دانات جبل الظنة من الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم، ويقع في منطقة الرويس على الشاطئ الغربي لإمارة أبوظبي ممتدًا على مسافة 800 متر بين مناظر الصحراء الخلابة ومياه الخليج العربي المتلألئة.
يقع هذا المنتجع ذو الإطلالة الشاطئية الخلابة، بالقرب من جزيرة صير بني ياس التي تشكّل محمية للحياة البرية يمكن للضيوف زيارتها والاستمتاع بطبيعتها الساحرة ومغامراتها الخارجية الرائعة، كالصيد العميق في البحر، والغوص، والتزلج على سطح المياه.
اكشف دفء الضيافة العربية الأصيلة من خلال غرف الضيوف الفاخرة في المنتجع والفيلات الشاطئية الخاصّة، إذ أنها تضمّ باقة واسعة من المطاعم والمرافق الترفيهية ومرافق المؤتمرات والفعاليات. فسواء كنت من المسافرين بغرض العمل أو الترفيه سيمنحك هذا المنتجع الفاخر من فئة خمس نجوم التجارب الأفضل على الإطلاق خلال إقامتك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شاهد أيضاً

جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم تهنأ الدكتورة هدى أوغيندي

عدد المشاهدات = 3711 قدمت جائزة دبي للقرآن الكريم بأجمل التهاني وأصدق التبريكات للدكتورة هدى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.