الإثنين , 20 مايو 2024

منتجع دانات جبل الظنة يقدم لضيوفه عروضاً حصرية إحتفالاً بعيد الفطر

= 863
احتفاءً باقتراب عيد الفطر المبارك، أطلق منتجع دانات جبل الظنة، وجهة الضيافة الفاخرة الأفضل من نوعها في المنطقة الغربية من العاصمة الإماراتية، سلسلة من العروض والباقات الحصرية التي تتضمن العديد من الخصومات القيمة والتجارب الذوقية المميزة والأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة.
حيث يمكن للضيوف استهلال أيام العيد ببوفيه إفطار فاخر – متاح لشخصين بالغين – فيه ما لذ وطاب من الأطباق العالمية الشهية. أما على الغداء، فسيكونون على موعد مع بوفيه رائع يضم منصة شواء حية تقدم تشكيلة من المشويات الطازجة المناسبة لكافة الأذواق. وفي المساء، يمكنهم الاستمتاع بتجربة ترفيهية لا تضاهى مع العديد من العروض الحية التي تعكس ثقافة المنطقة وتراثها، فضلًا عن عروض الرقص الشرقي المصممة خصيصًا لإضفاء مزيد من البهجة على أجواء العيد.
كما وفّر دانات جبل الظنة لضيوفه الصغار العديد من الأنشطة الترفيهية المصممة خصيصًا لإسعادهم وإفادتهم، وتتضمن أمسيات الأفلام، وفعاليات الرسم على الوجوه، والألعاب، وغيرها الكثير، ليتسنّى لكل فرد من أفراد العائلة الاستمتاع بلحظات لا تنسى خلال فترة إقامتهم في العيد.
ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع كذلك بخصم قيمته 20% على المأكولات والمشروبات وجلسات التدليك، فضلًا عن إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر، إذا كانت الإمكانية متاحة، وكل ما يلزم لمنحهم إجازة عيد لا تنسى.
يمكن الاستمتاع بجميع العروض القيمة المذكورة أعلاه بأسعار تبدأ من 749 درهم إماراتي، وذلك حتى 31 مايو 2024. تتوفر الإقامة والوجبات بالمجان للأطفال من عمر 6 سنوات فما دون، وتتوفر الوجبات مقابل 35 درهم إماراتي للأطفال من عمر 6 سنوات إلى 12 سنة.

شاهد أيضاً

فندق باب القصر يكرم الشركاء والرعاة للخيمة الرمضانية

عدد المشاهدات = 2621 أقام فندق باب القصر حفلاً لتكريم الرعاة والشركاء الذين ساهموا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.