السبت , 18 مايو 2024
ليونيل ميسي

مفاجأة!.. ميسي ينتقل إلى هذا النادي

= 14728

مي مجدي

ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ينتظر الجميع معرفة ما سيحدده فيما يتعلق بمستقبله والفريق الذي سيختاره، وهل سيعود لبرشلونة أم ينتقل للعب في السعودية؟ لكن بين كل الأخبار تبرز عروض أخرى لميسي من الدوري الإنجليزي، ينتهي عقد ليونيل ميسي مع ناديه باريس سان جيرمان بنهاية الشهر الحالي، بعد سنتين له في فريق العاصمة الفرنسية عقب رحيله عن نادي برشلونة بسبب مشاكل مالية.

بينما يرغب برشلونة في تعديل وضعه المالي وإعادة ليو المقدم له عرض مغرٍ للعب في السعودية تحديدًا في الهلال.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية فإن النجم الأرجنتيني قُدم له عرضين من ناديين كبيرين في الدوري الإنجليزي وإن لم يُكشف عن اسميهما بعد.

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الأسباب التي دفعته إلى رفض العودة إلى نادي برشلونة الإسباني، وتفضيل الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي وأجرى مقابلة مع صحيفتي “موندو ديبورتيفو” و”سبورت”، أكد خلاله اتخاذ قراره بالانتقال إلى إنتر ميامي، وتجاهل عرض كل من برشلونة والهلال السعودي.

وقال ميسي خلال الحوار عن فكرة العودة إلى برشلونة: “الحقيقة هي أنني أردت ذلك حقًا، كنت متحمسًا لفكرة العودة من جديد، لكن من ناحية أخرى، بعد تجربة ما عشته والخروج الذي مررت به في المرة الأولى، لم أرغب في أن أتعرض لنفس الموقف مرة أخرى”.

وأضاف أيضا: “انتظرت لأرى ما سيحدث، ولم أرغب في ترك مستقبلي في يد شخص آخر، إذا جاز التعبير، أردت اتخاذ قراري بنفسي، والتفكير في نفسي وعائلتي قبل أي شيء”.

وتابع عن أسباب رفض العودة إلى برشلونة: “على الرغم من أنني سمعت أنه قيل إن رابطة الدوري الإسباني وافقت على خطة النادي، وأن كل شيء على ما يرام بالنسبة لإمكانية العودة، إلا أنه كان يجب القيام بالعديد من الأشياء الأخرى لتحقيق ذلك”.

وأردف:”سمعت أنه كان يجب أن يقوم برشلونة ببيع بعض اللاعبين أو خفض رواتبهم، والحقيقة أنني لم أرغب في أن يحدث ذلك، أو أن أتسبب في مثل ذلك الأمر”.

وأكمل: “لقد اتُهمت بالفعل بالعديد من الأشياء التي لم تكن صحيحة خلال مسيرتي في برشلونة وكنت بالفعل متعبًا قليلًا، ولم أرغب في المرور بكل ذلك مرة أخرى”.

واختتم ميسي حديثه في هذا الصدد قائلًا: “أردت أن أتخذ قراري بنفسي وهذا هو السبب في أنني لم أذهب إلى برشلونة، على الرغم من أنني كنت سأحب ذلك، إلا أن الأمر لم يكن ممكنًا”.

شاهد أيضاً

الأهلي يخوض أول مران بتونس استعداداً للترجي فى ذهاب نهائى دوري الأبطال الأفريقي

عدد المشاهدات = 3443 يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم ،الخميس، أول مران له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.