الجمعة , 29 مارس 2024

مطعم “مازي” أبوظبي يُقدم قائمة من أشهى الأطباق اليونانية الحصرية الأصيلة

= 987

أبوظبي – حياتي اليوم

يُقدّم مطعم “مازي” في منتجع سانت ريجيس السعديات، والذي أصبح المقصد الأول لعُشّاق المأكولات اليونانية، لضيوفه وزواره قائمة تضمّ تشكيلة مُتنوّعة وغنية من أشهى الأطباق اليونانية الأصيلة الحافلة بلمسات عصرية مُبتكرة.

ويُرحّب “مازي” بضيوفه وفقاً لتقاليد الاستقبال اليونانية الأصيلة، في مساحات جلوس داخلية وخارجية تنفرد بأروع التصاميم الداخلية الراقية التي تمزج بين الحبيبات ذات اللون الأزرق السماوي الساحر مع اللون الأبيض جنباً إلى جنب مع الإضاءة الذهبية الدافئة، وإطلالات رائعة على مياه الخليج اللازوردية.

تضمّ قائمة مازي مختلف النكهات اليونانية التقليدية الممزوجة بلمساتٍ حديثة ومُبتكرة لتشكّل انعكاس لذيذاً لفن الطهي الراقي والفاخر مثل الباذنجان المشوي المقدم مع صلصة “التزاتزيكي”، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من اللحوم والمأكولات البحرية، الدجاج اللذيذ المصحوب بالكمأة السوداء، لحم الضان الطري، وطبق ” التيروبيتا ” الحار.

كما يضمّ المطعم أيضاً ركناً مُخصّصاً يُقدّم قائمة طعام شهية للأطفال يتصدرها طبق المعكرونة الغنية بالجبن “ماك آند تشيز”.

وبالتأكيد عليك ترك مساحة لأطباق الحلويات الشهية التي يتمّ إعدادها بدقة فائقة، والتي من أشهرها طبق ” لوكوماديس” الشهي الذي يُمثّل نسخة مستوحاة من حلوى “لقمة القاضي” في المطبخ العربي، المغمس بالعسل واللافندر مع شراب الشوكولاتة الغنية. ولتجربة فريدة من نوعها لا بُدّ للجميع من تجربة طبق ” غالاكتوبوريكو” اليوناني الشهير المكوّن من الحليب والكسترد.

شاهد أيضاً

رحلة العناية الذهبية في إريديوم سبا فندق سانت ريجيس النخلة

عدد المشاهدات = 15084 يقدم النادي الصحي “إريديوم سبا” بفندق سانت ريجيس دبي، النخلة لضيوفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.