الأربعاء , 17 أبريل 2024
محمود حمدي الونش

مصابو الزمالك: الونش يطير إلى إنجلترا لإجراء الجراحة ..”دونجا” يعود لتدريبات الزمالك نهاية نوفمبر وأسبوعين لإبراهيما نداى

= 2519

توجه محمود حمدي الونش، مدافع نادي الزمالك، إلى إنجلترا صباح اليوم للخضوع لعملية جراحية بعد إصابته بقطع فى وتر العضلة الخلفية. ونشر الونش صورة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام من داخل الطائرة وعلق: “توكلنا على الله”.

وتواصل أمير مرتضى مع الطبيب الذي سيجرى الجراحة للونش من أجل التنسيق بشأن كافة الأمور قبل سفر اللاعب.

وكان “الونش” قد تعرض للإصابة بقطع في وتر الخلفية خلال مباراة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

“دونجا” يعود لتدريبات الزمالك الجماعية نهاية نوفمبر

بدأ نبيل عماد “دونجا”، لاعب خط وسط الزمالك، برنامجا تأهيليا بشكل يومى، تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة، استعدادا للمشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات.

وكان الجهاز الفني والجهاز الطبي قد رفض الاستعجال فى عودة اللاعب نبيل عماد “دونجا” ويشارك فى التدريبات بشكل تدريجي مع نهاية شهر نوفمبر الجارى.

وكان نبيل عماد دونجا خضع لجراحة فى غضروف الركبة بعدما أصيب فى معسكر منتخب مصر الأخير.

إبراهيما نداى يعود لتدريبات الزمالك خلال أسبوعين

يعود السنغالى إبراهيما نداي جناح فريق الزمالك للمشاركة فى التدريبات الجماعية خلال أسبوعين عقب تعافيه من الإصابة العضلية التى تعرض لها فى مباراة العودة أمام فلامبو البوروندى ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويواصل إبراهيما نداي تدريباته التأهيلية تحت إشراف محمد أسامة طبيب فريق الزمالك، للعودة بقوة للمشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات.

من جانب آخر، يدرس الجهاز الفني للزمالك استغلال فترة توقف مسابقة الدوري لإقامة مباراة ودية أو مباراتين لتجهيز اللاعبين وتصحيح الأخطاء التى وقعوا فيها الفترة الماضية.
ويرغب البروفيسور فيريرا فى استغلال فترة التوقف لمعالجة كافة الأخطاء وإعادة الاتزان للفريق، مع عودة المصابين واكتمال صفوف الفريق.

وتتوقف مسابقة الدورى حاليًا بسبب معسكر منتخب مصر المقرر انطلاقه في الفترة من 7 إلى 18 ويتخلله مباراة ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري، وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

ومن المنتظر أن يلعب الزمالك والمصري فى دور الثمانية لكأس مصر 26 نوفمبر الجارى، ويتجدد اللقاء بين الفريقين فى الدوري المصري مطلع ديسمبر ضمن مواجهات الجولة الخامسة.

شاهد أيضاً

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات بعد الفوز على الأهلي..ويستعد لمواجهة دريمز الغاني

عدد المشاهدات = 547 قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز منح لاعبى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.