الأربعاء , 28 فبراير 2024

مدرسة ايدن بمدينة سلا المغربية نموذج للتعليم يحتذى به

= 432
نجحت مدرسة ايدن الابتدائية الخصوصية بحي السلام بمدينة سلا، في النهوض بتربية وتكوين الناشئين ، وتأهيل الطلبة للمرحلة الثانية من التعليم النظامي، الثانوي الإعدادي على مدى 13 عاما.
وقالت هنده بدوي صاحية المدرسة: إن المدرسة تقدم خدمة تعليمية متميزة وتوفر كل الإمكانيات، لأننا نواكب التعليم المتنوع والمتطور، وتُعتبر مؤسسة ايدن الابتدائية إحدى الخيارات التي يلجأ إليها الوالدان لتأمين تعليم مميز لأبنائهم، حيث تقوم مدرسة عدن بدورًا هامًا في تنمية قدرات الأطفال وتحقيق تطلعات الأسر في توفير تعليم متميز وشامل لأبنائها.
وأضافت هنده بدوي إن ما يميز مدرستنا مواكبة تطور التعليم إلى جانب الإهتمام بالدراسة من أجل خلق طفل سوي، قوي الشخصية يؤمن بقدراته، يقاوم التحدي ويتصدي لجميع المشاكل التي تؤثر على الطفل سواء من بعيد او قربب ، خاصة وان المدرسة المغربية أصبحت تعاني من بعض المشاكل، لذلك نعمل جاهدين بالاهتمام بالجانب النفسي للطفل الذي أصبح يتعرض لهشاشة كبيرة من التفكك الاسري الناتج عن التلفاز والهاتف ومواقع التواصل.
وأكدت مديرة المؤسسة ان مدرسة ايدن الخاصة تتميز بالعديد من الخصائص والمزايا التي تجعلها خيارًا مفضلًا للبعض عن غيرها من المؤسسات التعليمية.
وتقدم المدرسة فرص تعليمية وتنموية للطلاب في المراحل الابتدائية . وهذا ما يميزها عن غيرها من الخيارات المتاحة في مجال التعليم.
وعلى مدى السنوات الماضية حصد تلاميذ المؤسسة الابتدائية الخصوصية الرائدة بمدينة سلا، نتائج جيدة وايجابية، وخاصة على مستوى السادس ابتدائي، حيث بلغت نسبة النجاح 100 على 100.
وبهذه النتائج الإيجابية، تكون مؤسسة مدرسة عدن أو الابتدائية الخصوصية بحي السلام بمدينة سلا، قد نجحت في تحقيق حلم العديد من الآباء والأمهات، ممن راهنوا على كفاءة وحنكة وخبرة أطر وأساتذة المؤسسة، في الارتقاء بالمستوى التعليمي لأبنائهم.
وتحرص مؤسسة مدرسة ايدن أو الابتدائية الخصوصية على الاهتمام بطلابها من خلال توفير جو دائم من الفرحة والابتهاج وتنظيم رحلات وأنشطة ثقافية وفنية مع الاحتفال بكافة المناسبات إلى جانب
حفلها السنوي بتفرج طلابها.

شاهد أيضاً

رحلة العناية الذهبية في إريديوم سبا فندق سانت ريجيس النخلة

عدد المشاهدات = 12118 يقدم النادي الصحي “إريديوم سبا” بفندق سانت ريجيس دبي، النخلة لضيوفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.