الأربعاء , 24 أبريل 2024

مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تبرم شراكة استراتيجية مع “كارتر آند وايت”

= 1223

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عن إبرام عقد شراكة توريد استراتيجية مع شركة “كارتر آند وايت” الإماراتية ومقرها دبي.

وبموجب عقد الشراكة الأخير، ستعمل شركة “كارتر آند وايت” على تزويد كافة فنادق ومنتجعات جنة ببياضاتٍ عالية الجودة، بما في ذلك فندق “جنة كريك سايد دبي” المزمع افتتاحه الشهر المقبل في دبي.

ومن جانبه، قال السيد ريتشارد حداد، المدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة، معلقًا بهذا الصدد: “يسعدنا الإعلان عن شراكتنا مع “كارتر آند وايت”، أحد أبرز الشركات المنتجة للبياضات في المنطقة.

وأشار الى إن هذه الخطوة هي انعكاسٌ للالتزام مجموعة فنادق ومنتجعات جنة بتقديم أفضل المنتجات لعملائها. لقد تم تصميم كافة عناصر تجارب جنة لتتفوق على فخامة النجوم الخمس”.

وقال السيد مروان السركال، مؤسس شركة كارتر آند وايت، معلقًا حول الشراكة:” إن كافة أعضاء فريق عمل” كارتر آند وايت” متحمسون للعمل مع مجموعة فنادق ومنتجعات جنة. ونحن معجبون بهذه العلامة التجارية ونحترم إدارتها وثقافتها المتمثلة في منح عملائها أفضل المنتجات”.

وأوضح أن الشركة تمتلك مصانع لها داخل الامارات وخارجها وتحظى حاليا بحوالى 10% من السوق في دبي والامارات وعموماً , الا انه توقع ان ترتفع حصة الشركة في السوق الاماراتية والسعودية بنسبة 40% في العام المقبل نظرا للتوسع الكبير في الصناعة الفندقية.

وأكد أن سوق دبي هو الأكبر في الشرق الأوسط نظرا لدخول 42 ألف غرفة فندقية جديدة الى السوق بالتزامن مع استضافة معرض اكسبو 2020 الدولي.

شاهد أيضاً

عرض بونانزا من شيفروليه في رمضان.. اشترِ الآن وادفع لاحقًا

عدد المشاهدات = 2306 تدعو “شيفروليه” عملاءها للإحتفاء بأجواء شهر رمضان المبارك مع حملة “اشترِ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.