الثلاثاء , 6 ديسمبر 2022

مجلة “شواطئ” تستلهم لوحة غلاف عددها 59 مـن شعار يوم المرأة الإماراتية 2022

= 33153

أبوظبي – حياتي اليوم

استلهمت مجلة شواطئ الصادرة عن لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، لوحة غلاف عددها الفصلي الجديد 59 مـن شعار يوم المرأة الإماراتية للعام 2022 الذي يُحتفل به في 28 أغسطس 2022، “واقع ملهم .. مستقبل مستدام“ .

ويسلط العدد الضوء على مسيرة الدولة في مجال تمكين المرأة وتعزيز قدراتها، هذه المسيرة التي بدأت منذ نحو 50 عاما مع تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة في 2 ديسمبر 1971 على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، الذي أعطى الأولوية للاستثمار في الموارد البشرية، وكذلك المساواة بين الجنسين، ويؤكد العدد إلى أن هذا اليوم هو يوم للاحتفال بأحلام المرأة الإماراتية وإنجازاتها.

كما تضمن العدد في أبوابه المتعددة (مساهمات فكرية، آفاق ثقافية، قمة الرفاهية، المجلس، حياتنا) الكثير من الموضوعات المحلية والعالمية المتنوعة باللغتين العربية والإنجليزية.

وخصصت المجلة مقالها الافتتاحي عن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” هو امتداد تأتي لتمثل حقبة جديدة في تاريخ الإمارات العربية المتحدة الذي يمتد لأكثر من 50 عاما، حقبة ستكون مهمة مثل الحقبتيـن الأوليين، وإذ ورث سموه قيادته الرشيدة، وبعد نظره الحكيم، وأخلاقه الإنسانية من والده، فإنه يحظى بكل الحب والتقدير من شعب الإمارات وشعوب العالم.

كما استذكر العدد مناقب الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، فخلال ما يقرب من عقدين من تبوئه سدة القيادة، حاكماً لإمارة أبوظبي ورئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة، أشرف على العديد اللحظات المحورية للتقدم التاريخي في الإمارات، وترك وراءه إرثاً كبيراً من الإنجازات التي تتجاوز حدود دولة الإمارات العربية المتحدة. ورث ثروة من الحكمة والسخاء من والده المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وعلى خطى والده فقد كرس الراحل حياته وجهوده من أجل سعادة ورفاهية دولة الإمارات العربية المتحدة وأولئك الذين يسكنون أرضها.

شاهد أيضاً

طريقة إرسال رسائل “واتساب” لرقم غير مسجل في دليل الهاتف

عدد المشاهدات = 1303 يمكن لمستخدم تطبيق التراسل الشهير “واتساب” أن يرسل رسائل عبر التطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: