السبت , 18 مايو 2024
شارع الهرم

مترو الخط الرابع.. تعرف على أماكن غلق شارع الهرم ..والمسارات البديلة

= 3453

أعلنت محافظة الجيزة، استكمال تسليم النصف الثاني من موقع أعمال محطات مشروع مترو أنفاق الخط الرابع بشارع الأهرام والذي يتضمن محطات (الأهرامات – المريوطية – العريش – المطبعة – الطالبية- مدكور-المساحة).

وقالت المحافظة في بيان، إن الشركة المنفذة للأعمال ستستلم النصف الثاني من موقع أعمال محطة مترو العريش (المرحلة الثانية) بدايةً من شارع أحمد عبد المحسن وتقاطعه مع شارع الأهرام بمسافة ما يقرب من 70 م وحتى ما قبل شارع سهل حمزة لمسافة ما يقرب من 650 م فى الاتجاه القادم من ميدان الجيزة اتجاه المريوطية والمنطقة الأثرية، مما يستلزم إجراء غلق كلي لشارع الأهرام في المنطقة والاتجاه المشار إليهما لتسليم الموقع بالكامل ابتداءً من الساعة 12 صباح الجمعة الموافق 21/10/2022 وحتى انتهاء فترة الأعمال.

ووجه محافظ الجيزة، رئيس حى الطالبية بالمتابعة والتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لرفع أي عوائق، واتخاذ ما يلزم نحو تيسير حركة المرور بمحيط الأعمال.

لذا قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء التحويلة المرورية الآتية:-

– حركة المركبات القادمة من شارع الأهرام وترغب باستكمال السير بشارع الأهرام إتجاه مناطق المريوطية والمنطقة الأثرية يتم الدخول يميناً لشارع الشيخ الشربينى (المطبعة) حتى تقاطعه مع شارع خالد أمين.

ثم الدخول يساراً من شارع خالد أمين واستكمال السير وصولاً حتى تقاطعه مع شارع سهل حمزة.

ثم الدخول يساراً بشارع سهل حمزة وصولاً إلى شارع الأهرام عقب تجاوز موقع الأعمال وصولاً إلى مناطق المريوطية والمنطقة الأثرية.

وأشارت محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بنشر اللجان المرورية ووضع الإشارات الضوئية بتقاطع شارع العريش مع شارع خالد أمين لتنظيم حركة المرور بنفس الموقع وكذا تركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة بمحيط الأعمال لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

ونوهت محافظة الجيزة للمواطنين من قائدي المركبات بضرورة إتباع تعليمات اللجان المرورية واللوحات الإرشادية لإرشادهم للاتجاهات الجديدة بمحيط الأعمال ولتفادي التكدسات.

شاهد أيضاً

“دقيقة بدون جلوتين” حملة لطالبات كلية الإعلام بجامعة مصر الدولية عن مشاكل الجهاز الهضمي

عدد المشاهدات = 1154 حملة “دقيقة بدون جلوتين” هي مشروع تخرج لثماني طالبات في (كلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.