الأربعاء , 21 فبراير 2024
سامسون اكينولا

ماذا ينتظر الزمالك لحل أزمة القيد؟ .. بعد سداد حقوق عدد من الأطراف المتنازعة

= 12933

من أجل انقاذ الموسم، واللحاق بالميركاتو الشتوي، نجح مسئولو نادى الزمالك خلال الساعات الماضية فى حل أكثر من أزمة تتعلق بإيقاف القيد، والخاصة بمستحقات متأخرة وحقوق رعاية وغرامات، مثل حق رعاية اللاعب السنغالى إبراهيما نداى لاعب الفريق لصالح نادى وادى دجلة وسداد جزء من مستحقات مساعدي فيريرا المدير الفني السابق للفريق، على أن يتم جدولة جزء آخر من خلال تفاوض مباشر.

كما تم الاتفاق على تسوية حق رعاية سامسون لنادي ليون النيجيري الذي نشأ فيه اللاعب.

وتوصل مسئولو الزمالك لاتفاق مع اللاعب الغانى أتشيمبونج ومحاميه حول تقسيط المستحقات على دفعتين، وهو ما رحب به اللاعب، وينتظر الحصول على القسط الأول من المستحقات.

ويتبقى لنادى الزمالك بعض الأمور المتعلقة بأزمة القيد منها موقف سبورتنح لشبونة بشأن غرامة شيكابالا ومستحقات باقى صفقة سامسون اكينولا لنادى كاراكاس الفنزويلي.

ويحتاج الزمالك إلى التوصل إلى تسوية بشأن الغرامات الموقعة عليه، من أجل تمكينه من رفع ايقاف القيد وتسجيل لاعبيه.

فيما يخص سبورتنج لشبونة وموقفهم من تقسيط الغرامة المستحقة على شيكابالا، فهناك مفاوضات إيجابية مع سبورتنج لشبونة وفقا لتأكيد عمرو ادهم عضو مجلس إدارة الزمالك ، حيث مازالت المفاوضات مستمرة معهم للوصول إلى حل يرضى جميع الأطراف.

بالإضافة إلى استمرار المفاوضات مع كاراكوس الفنزويلى لتسوية مستحقات سامسون حيث عرض مسئولو الزمالك على النادي الفنزويلى تسوية المستحقات بتقسيطها على دفعات، ومن المنتظر التوصل إلى حل سواء بالموافقة على التسوية من عدمه.

شاهد أيضاً

الليلة.. الزمالك “بعد التجديد” يواجه الإسماعيلي في الدوري الممتاز

عدد المشاهدات = 4940 تتواصل اليوم لقاءات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.