السبت , 20 يوليو 2024
ساديو ماني

ليكيب: ساديو مانى سيغيب عن كأس العالم 2022 بسبب الإصابة

= 1580

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة أن منتخب السنغال تعرض لضربة موجعة قبل 11 يوما على انطلاق منافسات كأس العالم 2022 في قطر بغياب قائده ساديو مانى مهاجم بايرن ميونخ الالمانى بسبب الإصابة، التى تعرض لها النجم السنغالى فى مواجهة فيردر بريمن، أمس الثلاثاء، حيث خرج مانى بعد 20 دقيقة فى الفوز 6-1 على بريمن.

ونشرت الصحيفة الشهيرة أن ساديو ماني تعرض لإصابة في الوتر و سيغيب لمدة عدة أسابيع ، وحاول اللاعب الأطمئنان عن اصابته و قال موظفو بايرن ان الإصابة طفيفة ، والإصابة ستبعده عن كأس العالم

يأتي ذلك على عكس تصريحات دينو توبمولر، المدرب المساعد لفريق بايرن ميونخ الذي تحدث مدى خطورة الإصابة التى تعرض لها النجم السنغالى ساديو مانى فى مواجهة فيردر بريمن، أمس الثلاثاء، حيث خرج مانى بعد 20 دقيقة فى الفوز 6-1 على بريمن.

وقال دينو توبمولر، مدرب بايرن ميونخ، في تصريحات نشرتها صحيفة بيلد الألمانية، إن إصابة ساديو مانى ليست خطيرة وسيكون جاهزا لكأس العالم في قطر.

وأضاف مدرب البايرن، ساديو ماني تلقى ضربة في الساق أدت إلى ألم بسيط في الأعصاب، الإصابة ليست خطيرة ومشاركته في كأس العالم لن تكون محل شكوك.

بدوره قال يوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن إن اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقي مرتين سيخضع لفحوصات، ولا يمكنني قول أي شيء بالتأكيد، تلقى ضربة في الساق، في مكان يمتد تأثيره إلى العضلات.

ويعول منتخب السنغال آمالا كبيرة على ساديو مانى في كأس العالم، حيث يلعب في المجموعة الأولى بجانب هولندا وقطر والإكوادور.

شاهد أيضاً

5 صفقات جديدة على طاولة نادى الزمالك خلال الانتقالات الصيفية

عدد المشاهدات = 4620 بدأ مسئولو الزمالك التحرك في ملف الصفقات لتدعيم صفوف الفريق الكروي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.