الثلاثاء , 6 ديسمبر 2022
برد الشتاء يزداد سنويا في مصر

لمحاصرة كورونا….تعليق تجديد رخص قيادة وتسيير المركبات حتى 16 أبريل المقبل

= 1198

القاهرة – حياتي اليوم

قررت وزارة الداخلية تعليق استخراج وتجديد رخص قيادة المركبات بجميع وحدات المرور اعتبارًا من اليوم الخميس، وحتى الخميس 16 إبريل 2020 ، في إطار الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتقرر تعليق استخراج وتجديد رخص تسيير المركبات حتى ذات التاريخ، على أن يكتفى لمن انتهت صلاحية رخصته بسداد الضريبة فى المواعيد المقُررة قانونًا، من خلال منافذ الدفع الإلكتروني “فوري” أو من خلال أحد مكاتب البريد.

كما قررت وزارة الداخلية إرجاء إجراءات استبدال اللوحات المعدنية القديمة “ذات الأرقام فقط” باللوحات المعدنية المطورة “ذات الأرقام والحروف”، وإرجاء تركيب الملصق الإلكترونى على المركبات حتى 17 أبريل المقبل، في إطار تخفيف الكثافات المترددة على وحدات المرور على مستوى الجمهورية.

وناشد خبراء ومختصون، المواطنين بعدم التوجه نحو المواقع الحكومية الخدمية بأعداد كبيرة، خاصة للأشخاص الذين لا حاجة ملحة لتواجدهم بها، لا سيما لمن يستخرج أوراق ومستندات غير مطلوبة الآن، حيث ينتهز بعض المواطنين الفرصة في حصولهم على اجازة للتوجه للمصالح الحكومية لاستخراج الأوراق رغم عدم حاجتهم الآن إليها، وإمكانية استخراجها في وقت لاحق.

شاهد أيضاً

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء تنخفض 200 جنيه للجرام بسبب اتجاه المستهلكين للبيع

عدد المشاهدات = 293 هبطت أسعار الذهب للمرة الرابعة في تعاملات اليوم الثلاثاء، إذ بلغت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: