السبت , 25 مايو 2024
الاسكندريه

لاقلق من الرائحة.. شركة تاون جاس تطمئن أبناء الإسكندرية عن سبب رائحة الغاز بالجو

= 5810

 

 

أعلنت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن، تاون جاس، التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية عن ملء الخزان الرئيسي للغاز، بمحافظة الإسكندرية، اليوم فيما دعت المواطنين إلى عدن الانزعاج من رائحة الغاز حال انتشارها.

سبب انتشار رائحة الغاز بمنطقة أبو قير

وقالت الشركة فى بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، عبر فيسبوك، أنه من المقرر تنفيذ أعمال ملء الخزان الرئيسي للغاز، بمنطقة أبوقير ومنطقة المحمودية، بشرق محافظة الإسكندرية اليوم الاربعاء.

 

 

ودعت الشركة خلال بيانها، المواطنين إلى عدم الانزعاج من انتشار رائحة الغاز الرائحة، مؤكدة أنه إجراء طبيعي ولا يوجد منه أي تأثير أو قلق، مشددة على طمأنة مواطنيها، وأكدت على اتباع أعلى معايير الجودة والسلامة؛ لضمان أمان العملاء، الأمر الذي وجب التنويه عنه حتى يطمئن سكان أهالي الإسكندرية. 

 

 

ونفت الشركة، ما تردد عن قطع الغاز أو مطالبة المواطنين بفصل الغاز وقت ملء الخزان، موضحة أنها ستجري أعمال إضافة مادة الرائحة للخزان الرئيسي بمحطة الغاز بالمنطقة، ما يتبعه تصاعد أبخرة لمادة الرائحة؛ ويسبب الإحساس لدى المواطن بتسريب في الغاز الطبيعي.

 

 

وحددت الشركة خط ساخن على رقم 129 للاتصال بالشركة عند الحاجة أو حال وجود أي استفسار الاتصال بالطوارئ من خلال التليفون الأرضي.

 

 

 

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يتفقد أعمال المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق

عدد المشاهدات = 5230 قام الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء، اليوم الاثنين ، جولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.