السبت , 25 مايو 2024
الأهلي وصن داونز

كولر يبحث عن الفوز الأول أمام صن داونز فى اللقاء الثالث اليوم

= 2208

يدخل فريق الاهلى في الثالثة عصر اليوم، الأحد، اختباراً كروياً صعباً حينما يحل ضيفاً على صن داونز بمدينة بريتوريا فى جنوب أفريقيا، فى ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

ويستعد السويسري مارسيل كولر لمواجهة صن داونز للمرة الثالثة خلال مسيرته مع بطل مصر وأفريقيا، بعد مباراتين في مجموعات الموسم الماضي، تعادل فى الأولى على ملعبه 2-2 ثم خسر خارجه بنتيجة 2-5.

وكانت الخسارة بخماسية بمدينة بريتوريا نقطة التحول في مسيرة كولر بشكل جذري مع الفريق القاهري، ولعبت الدور الأبرز فى تعديل طريقة اللعب من 4-2-3-1 إلى 4-3-3 في أغلب المباريات.

وخاض الأهلى تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر 67 مباراة، فاز فى 47 لقاءً، وتعادل فى 14 مباراة، وتلقى 6 هزائم، وسجل لاعبوه 126 أهداف وتلقت شباكه 39 هدفا، وخرج بشباك نظيفة فى 42 مباراة، وتوج كولر مع الأهلى بخمس بطولات هى السوبر المحلى “مرتين”، وكأس مصر “مرة”، ودورى أبطال أفريقيا “مرة”، والدورى الممتاز “مرة”.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطيه سيمبا التنزاني فى ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 في مباراة العودة باستاد القاهرة.

وفاز صن داونز على بترو أتلتيكو الأنجولي فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد وانتهت مباراة الإياب فى جنوب أفريقيا بالتعادل السلبي.

شاهد أيضاً

4 ممنوعات فى المباراة… الزمالك الليلة أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

عدد المشاهدات = 6270 يحل نهضة بركان المغربى ضيفاً على الزمالك في الثامنة مساء اليوم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.