السبت , 22 يونيو 2024
محمد أبو جبل

كلاكيت تانى مرة.. القدر يقود أبوجبل لحراسة عرين الفراعنة فى أمم أفريقيا

= 13972

للمرة الثانية على التوالي، قاد القدر، محمد أبوجبل حارس مرمى نادى البنك الأهلى، لحراسة عرين منتخب مصر في المباراة المقبلة بأمم أفريقيا التي تقام بكوت ديفوار، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوى حارس الفراعنة.

وأثبتت الأشعة إصابة محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر، بخلع فى الكتف، يغيب على إثره عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومن المقرر تحديد مدة علاج الشناوي الرسمية بعد خضوعه لعملية جراحية قد تُجرى في أوربا بالتنسيق بين مسئولو الأهلي ومنتخب مصر على أن يتحمّل اتحاد الكرة تكاليف الجراحة لأن الحارس الدولي أُصيب خلال تواجده مع المنتخب في بطولة رسمية.

وسوف يحرس محمد أبو جبل عرين الفراعنة في البطولة بعد إصابة الشناوى، وهو نفس السيناريو الذى شهدته بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 ، التي أقيمت بالكاميرون وتعرض خلالها الشناوى للإصابة في دور الـ 16 ، وتم الاستعانة بمحمد أبوجبل ليقود المنتخب إلى المباراة النهائية للبطولة، التى خسرها الفراعنة أمام السنغال بركلات الترجيح.

وحل محمد أبو جبل على رأس التشكيل المثالي لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 فى الكاميرون، بناء على اختيار شبكة “سوفا سكور”، المختصة فى الأرقام والإحصائيات فى كرة القدم، حيث تواجد أبو جبل، الذى تألق بداية من مشاركته كبديل أمام كوت ديفوار في دور الـ 16 وحصل على تقييم 8.10 درجة من 10.

وحصل أبو جبل على الأعلى تقييمًا بين لاعبي التشكيل المثالي من “سوفا سكور” ويأتي من بعده بيبي على مدار البطولة كاملة.

شاهد أيضاً

احمد شوبير

أحمد شوبير: السوبر الأفريقى يقترب من مصر على استاد العاصمة الإدارية

عدد المشاهدات = 11281 زف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة سارة للجماهير المصرية بشأن مباراة الأهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.