الثلاثاء , 6 ديسمبر 2022
منتخب البرازيل

كأس العالم 2022.. البرازيل تصارع نسور صربيا وأسود الكاميرون تحاصر سويسرا

= 5941

أسود الكاميرون تقود طموح أفريقيا أمام سويسرا

يقص المنتخب الكاميروني شريط مبارياته في كأس العالم 2022، عندما يلتقي بنظيره السويسري، في اللقاء الذي يجمع بينهما في تمام الثانية عشرة ظهر اليوم الخميس، على ملعب الجنوب، في مستهل مشوار المنتخبين بدور المجموعات ضمن المجموعة السابعة.

وتضم منافسات المجموعة السابعة فى مونديال 2022، “منتخب البرازيل الأكثر تتويجا باللقب، منتخب سويسرا، منتخب الكاميرون، ومنتخب صربيا”.

ويسعى منتخب الكاميرون ممثل قارة أفريقيا إلى تحقيق مفاجأة في بداية مشواره بالمونديال ويحقق انتصارا على منتخب السويسري للمنافسة على احدى بطاقتي التأهل إلى الدور التالي.

الظهور الأول للبرازيل بمونديال الدوحة …في مواجهة صربيا 

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، فى التاسعة مساء اليوم لمتابعة أولى مباريات راقصي السامبا في كأس العالم قطر 2022، حيث يلتقي منتخب البرازيل بمنتخب صربيا في مستهل مشوار المنتخبين بالمونديال، وذلك ضمن منافسات المجموعة السابعة.

ويأمل منتخب البرازيل بقيادة مدربه تيتي تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة في ضربة بداية مشواره بكأس العالم لتوجيه رسالة تحذير إلى المنافسين بأنه قادم للمنافسة على لقب البطولة العالمية الغائب عنه منذ 20 عاما وتحديدا منذ آخر تتويج له في نسخة 2002.

وتضم المجموعة السابعة إلى جانب المنتخبين البرازيلي والصربي، منتخبي الكاميرون وسويسرا.

ويمتلك منتخب البرازيل سجلا رائعا فى تاريخ مشاركاته بكأس العالم، حيث شارك في جميع نسخ كأس العالم السابقة على مدار 21 بطولة أقيمت منذ الظهور الأول في عام 1930 حتى الآن، ويعتبر السليساو هو المنتخب الأكثر مشاركة في تاريخ كأس العالم، وأيضا الأكثر تتويجا باللقب برصيد 5 مرات نسخ 1958، 1962، 1970، 1994، و2002.

بينما يشارك منتخب صربيا في المونديال للمرة الثالثة في تاريخه، ويسعى منتخب “النسور” لتحقيق إلى أفضل نتائج للوصول إلي أبعد مدى فى كأس العالم 2022، وشارك المنتخب الصربى فى نسختين فقط الأولى كانت فى مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، ومونديال 2018 بروسيا، ونجح فى التأهل لدور الـ16 للمرة الأولى فى تاريخه.

شاهد أيضاً

3 مواجهات قوية بين الأهلى والزمالك اليوم فى ملاعب القدم والطائرة واليد

عدد المشاهدات = 1399 يشهد اليوم، الاثنين، ثلاث مواجهات قوية بين الأهلى والزمالك فى ملاعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: