الخميس , 1 ديسمبر 2022
مطار ريو دي جانيرو

قراصنة يخترقون الشاشات الإلكترونية في مطار ريو دي جانيرو ويعرضون أفلاما وصور إباحية

= 1447

قالت هيئة المطارات البرازيلية إنفرايرو إنها أبلغت الشرطة الفيدرالية باختراق واضح للشاشات الإلكترونية في مطار ريو دي جانيرو، وبدلاً من الإعلانات ومعلومات الطيران، تم عرض صور وأفلام إباحية أمام المسافرين.

في مقاطع الفيديو التي تم بثها على شبكات التواصل الاجتماعي، شوهد مسافرون في مطار سانتوس دومونت يضحكون أمام الشاشات ويخفونهم عن أطفالهم أو ببساطة متفاجئون، وفقا لصحيفة “فولها دى ساو باولو” البرازيلية.

وقالت هيئة المطار في بيانها، إن خدماتها الإعلامية يتم تعهيدها إلى شركة أخرى ، كما تم إخطارها بما حدث.

وقالت هيئة المطار: “نؤكد أن المحتوى المعروض على شاشات الاتصال الخاصة بنا هو مسؤولية الشركات التي لها حقوق إعلانية”، وقالت إن شركائها يستخدمون أنظمة النشر الخاصة بهم ، والتي لا تتعلق بنظام معلومات الطيران الخاص بشركة.

فيضانات كبيرة وانهيارات أرضية في البرازيل

وتتعرض البرازيل إلى فيضانات كبيرة مع انهيارات أرضية أدت إلى 31 قتيلا بينهم 29 شخصا في ولاية “بيرنامبوكو” واثنان في ولاية “ألاجواس”.

وقال السكرتير التنفيذي لوكالة الدفاع المدني في “بيرنامبوكو” ليوناردو رودريجيز إن نحو 32 ألف أسرة تعيش في مناطق معرضة لخطر الانهيارات الأرضية أو الفيضانات في الولاية.

وقد تم فتح المدارس في مدينة “ريسيفي” لاستقبال المشردين جراء الفيضانات والانهيارات الأرضية، أما في ولاية “ألاجواس”، فقالت حكومة الولاية إن 33 بلدية أعلنت حالة الطوارئ بسبب آثار الأمطار الغزيرة خلال الأيام الماضية.

شاهد أيضاً

لندن - بريطانيا

المسلمون يتزايدون في إنجلترا وويلز

عدد المشاهدات = 151 لندن – أ.ف.ب يقدّم أقل من نصف الأشخاص في إنجلترا وويلز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: