الإثنين , 20 مايو 2024
افشه..هل يحسم القمة للأهلي كالعادة؟

قبل مواجهة الزمالك بالدوري … الأهلى يفرض سياجا من السرية على المران الأخير

= 959

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلي، فرض سياج من السرية علي المران الأخير لفريقه باستاد مختار التتش استعدادا لمواجهة الزمالك غدا الاثنين، ومن المقرر أن يشرح كولر للاعبيه خطة لقاء القمة ثم يعلن القائمة التي تدخل معسكرا مغلقا الليلة.

وفرض جهاز الكرة بالنادى الأهلى حظراً إعلامياً على لاعبى فريقه قبل مواجهة الزمالك المقرر لها السابعة مساء غد، الاثنين، باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري.

وطالب الجهاز الفنى لاعبيه بالابتعاد عن وسائل الإعلام طوال الفترة المقبلة لحين عبور مباراة القمة التى تحظى بأهمية خاصة داخل القلعة الحمراء، لاسيما أن الفوز يضمن استمرار وتيرة الانتصارات بالمؤجلات بعد الفوز على زد بهدف دون رد ضمن خطة الحفاظ علي لقب الدوري .

ويأتى هذا التوجه لفرض سياج من السرية والتركيز على استعدادات المارد الأحمر لهذه المباراة المرتقبة التى يتطلع لتحقيق الفوز فيها ضمن خطة الحفاظ على لقب الدوري هذا الموسم.

وتضم قائمة المصابين في صفوف الأهلي حارس المرمى محمد الشناوي والمالي أليو ديانج وإمام عاشور وياسر إبراهيم والثنائي التونسي علي معلول ومحمد الضاوي “كريستو” وكريم وليد “نيدفيد” وحسين الشحات ومروان عطية.

شاهد أيضاً

4 ممنوعات فى المباراة… الزمالك الليلة أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

عدد المشاهدات = 1132 يحل نهضة بركان المغربى ضيفاً على الزمالك في الثامنة مساء اليوم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.