الأحد , 29 يناير 2023
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

قبل مواجهة الأهلي.. الرجاء لا يعرف الهزيمة على أرضه والخطيب يشكر النادي المغربي

= 2597

يدخل النادي الأهلي تحدياً صعباً عندما تتجدد المواجهة مع نظيره الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل، بملعب مركب محمد الخامس فى مدينة كازابلانكا، وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة بهدفين مقابل هدف.

وخاض فريق الرجاء المغربي 9 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي حيث فاز في 7 مباريات وخسر في مباراتين دون أن يتعادل فى أى مباراة واحرز لاعبوه 12هدفا ودخل مرماه 4 أهداف، ولم يتذوق الرجاء طعم الهزيمة على أرضه مطلقاً خلال النسخة الحالية.

الخطيب يشكر نادي الرجاء

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الشكر والتحية إلى نادي الرجاء المغربي الشقيق وجماهيره الكبيرة، على الاستقبال الطيب لبعثة الأهلي قبل لقاء الفريقين بعد غدٍ الجمعة بمركب محمد الخامس في إياب دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال.

خص بالشكر أنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء، الذي حرص على الاتصال به والاطمئنان على إقامة فريق الأهلي والعمل على راحته، انطلاقًا من العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

تبادل محمود الخطيب الحوار الأخوي مع رئيس نادي الرجاء مؤكدًا على أن الأهلي يتواجد في بلده الثاني ووسط أشقائه، وأن اللقاء سوف يجري في أجواء رياضية وتنافس شريف بين فريقين عربيين شقيقين.

شاهد أيضاً

أسامة نبيه يرسم خطة عودة الانتصارات للزمالك فى بطولة الدوري

عدد المشاهدات = 1665 وضع أسامة نبيه المدير الفني الجديد لفريق الزمالك مع اللاعبين خطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: