الجمعة , 29 مارس 2024
الهلال السعودي

قبل لقاء الهلال في نهائي كأس العالم للأندية… أنشيلوتي يخشى تكرار سيناريو السعودية والأرجنتين

= 3474

أكد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي إن منافسه الهلال السعودي جدير بالاحترام، وطالب لاعبيه بالاستمتاع باللعب أمام بطل آسيا في نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم في المغرب غداً السبت.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي في الرباط الجمعة “الهلال فريق جيد يتمتع بقدرات فردية، يملك الكثير من اللاعبين بمنتخب السعودية الذي هزم الأرجنتين في كأس العالم، وعناصر من أصحاب الخبرة في أوروبا، فاز الهلال على فلامنغو وهو فريق جدير بالاحترام”.

وشق الهلال طريقه للنهائي بالفوز أولاً على الوداد صاحب الضيافة‭ ‬وبطل إفريقيا بركلات الترجيح، ثم أطاح بفلامنجو بطل أمريكا الجنوبية بفوزه على الفريق البرازيلي 3-2 في قبل النهائي.

وتابع المدرب الإيطالي: “نحترم البطولة، إنه نهائي لكأس العالم، نخوض هذا النوع من المباريات مرات قليلة، الفائز غداً سيكون بطل العالم، وهذا تحدّ مهم جداً ولقب ثمين لأنه من الصعب الوصول إلى هنا”.

وأضاف “ريال مدريد يحترم كل النهائيات، أطلب من الفريق الاستمتاع، ولدينا رغبة كبيرة في الفوز لأنه يعطينا دفعة معنوية للمستقبل، إنه النهائي السادس لي من هذا النوع خلال 40 عاماً، لذا فهي فرصة نادرة”.

ويلتقي أنشيلوتي برامون دياز مدرب الهلال لأول مرة، لكن المدرب الإيطالي يتذكر أنه واجه منافسه الأرجنتيني داخل الملعب قبل أربعة عقود في إيطاليا.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 1802 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.