الخميس , 8 ديسمبر 2022
الفيسبوك

فيس بوك يحل مشكلة الفولورز .. ومارك يستعيد 119 مليون متابع

= 17469

أصلحت شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك خطأ تقنيا عاني منه المستخدمين مساء أمس والذي ادي لحذف المتابعين من الحسابات الشخصية والصفحات علي المنصة.

وفقد ألالف من المستخدمين متابعيهم، ليظهر عدد المتابعين في حدود 9 آلاف فقط، بما في ذلك مارك زوكربيرج، ليعود عدد المتابعين الصحيح في الظهور مرة أخري.

وكان عدد من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك في مصر تداولو منشورات تتعلق بانخفاض اعداد المتابعين لديهم خاصة لمن هم أكثر من 14 ألف متابع، والتي انخفضت إلي 9 آلاف متابع، بحسب منشورات البعض، من جهتها لم تعلق فيس بوك على الامر حتى الآن.

كما خسر مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا ومؤسس فيس بوك مايقرب من 119 مليون متابع علي حسابه الرسمي علي منصة التواصل الاجتماعي.

فرغم أن زوكربيرج يمتلك في الاساس حوالي 119 مليون متابع علي المنصة ، إلا أنه يظهر فقط علي ملفه الشخصي وجود 9 آلاف متابع فقط، او تحديدا 9974 متابعا، وهو الامر الذي لم تفسره الشركة حتى الان، والذي قد يبدو عطل تقني في الموقع في النهاية.

حساب زوكربيرج لم يكن الوحيد المتضرر، حيث اشتكت عدد من الصحف الامريكية من انخفاض أعداد متابعيها بشكل كبير، وفي المجموع، فقدت المنشورات السبعة 38812 إعجابًا يوم الاثنين و 29692 يوم الثلاثاء.

 

شاهد أيضاً

الأبعاد … والاسقاط النجمي

عدد المشاهدات = 182 مقال للكاتب: ياسر عامر اسمحوا لي قرائي الكرام ان استهل مقالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: