الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022
الاهلي والزمالك

فيريرا يحذر لاعبى الزمالك من التأثر بالغيابات.. وكولر يشرح خطة مواجهة أسوان

= 1927

حذر البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاعبى فريقه من التأثر بأى غيابات فى الفترة الحالية، مؤكدًا أن الزمالك يضم أفضل لاعبين ولن يهتز الأداء والمستوى فى حال غياب أى عنصر.

وأكد فيريرا للاعبى الزمالك ضرورة التركيز فى المواجهات المقبلة، والتحلى بالأداء الجماعى الذى سيكون سلاح الفارس الأبيض أمام أى خصم، مشددًا على ضرورة مواصلة الانتصارات فى المرحلة المقبلة.

ويستعد الزمالك للقاء سيراميكا المقرر لها اليوم الأحد فى الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان الأبيض فاز على سموحة بهدفين دون رد في الجولة الأولى لمسابقة الدوري.

ويغيب عن الزمالك محمود الونش الذى تعرض للإصابة بقطع فى وتر العضلة الخلفية، وسيجرى عملية جراحية فى انجلترا، كما يواصل عبد الله جمعة وإبراهيما نداى التأهيل.

ويفاضل فيريرا بين البنينى سامسون إكينولا والتونسى سيف الدين الجزيرى لقيادة خط هجوم الفريق أمام فريق سيراميكا، ونجح سامسون فى خطف الأنظار خلال الدقائق البسيطة التى لعبها مع الفريق فى مباراة سموحة، واستطاع تأمين فوز الزمالك بإحرازه الهدف الثانى من مراوغة رائعة للمدافع، ما جعل فيريرا يدرس الدفع به بشكل أساسى فى مباراة سيراميكا المقبلة، على حساب سيف الدين الجزيرى، للاستفادة من سرعة البنينى وقدراته التهديفية لحسم المباريات المقبلة.

مران الأهلي: محاضرة فنية لكولر لشرح خطة مواجهة أسوان

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس استعدادًا لمباراة أسوان، التى تقام مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة الدوري الممتاز.

وأدى الأهلي مرانه الختامي على ملعب التتش، وقبل انطلاق التدريبات عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين للحديث فى كافة الجوانب الفنية والخططية.

وعقب المحاضرة خاض لاعبو الأهلي فقرة إحماء أعقبتها تدريبات الكرة، والتى اشتملت على الجزء الخططي الذى ينوى الجهاز الفني تنفيذه خلال مباراة أسوان.

وخاض رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات متنوعة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وكان الجهاز الفني للفريق قد اطمأن على جاهزية اللاعبين خلال المباراة الودية التي أقيمت يوم الخميس الماضي مع فريق الشباب بالنادي على ملعب التتش، وشارك فيها اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة الإسماعيلي والبدلاء والذين لم تشملهم القائمة.

وشارك بيرسي تاو في المباراة الودية بعد الاطمئنان على جاهزيته طبيًّا.

ويلتقي الأهلي مع أسوان في السابعة مساء اليوم الأحد ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، وكان الفريق قد حقق الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي ضمن الجولة الأولى من البطولة.

شاهد أيضاً

كأس العالم 2022.. البرازيل تصارع نسور صربيا وأسود الكاميرون تحاصر سويسرا

عدد المشاهدات = 5664 أسود الكاميرون تقود طموح أفريقيا أمام سويسرا يقص المنتخب الكاميروني شريط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: