الأحد , 16 يونيو 2024
فريق بيراميدز

فى دوري الأبطال…هل ينجح بيراميدز في تحقيق فوز تاريخي أمام صن داونز؟

= 5656

يخوض فى الثالثة عصر اليوم، فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز مواجهة قوية وصعبة أمام فريق صن داونز، ضمن مباريات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الأولى فى دورى أبطال إفريقيا.

ويدخل الفريقان اللقاء وجميع فرق المجموعة لديها 3 نقاط بعد الفوز والخسارة للجميع فى أول جولتين، إضافة إلى فريقى مازيمبى الكونغولى ونواذيبو الموريتانى مفاجأة المجموعة حتى الآن، وهو ما يمنح اللقاء صعوبة إضافية، خاصة أن نتيجة المباراة ستحدد بشكل كبير موقف المنافسة على بطاقتى التأهل إلى دور الثمانية.

كما يملك ماميلودى صن داونز تاريخا مرعبا على ملعبه لوفتس فيرسفيلد، حيث أصبح الملعب من أصعب الأماكن التى يمكن الذهاب إليها وتحقيق نتيجة إيجابية فى العقود الثلاثة الأخيرة، خاصة مع رولانى موكوينا المدير الفنى الذى يجيد التعامل مع اللاعبين.

وخاض صن داونز الملقب بالبرازيلى 73 مباراة على أرضه منذ أول مباراة له عام 1994، لم يخسر سوى مباراتين فقط أمام جماهيره، وهو إنجاز رائع محطما كل الأرقام القياسية فى القارة السمراء. ويحاول البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق السماوي، التغلب على حاله الإرهاق التى نالت من بعض اللاعبين بسبب ضغط المباريات فى الدورى الممتاز و دورى أبطال إفريقيا، فى الوقت الذى يغيب عن بيراميدز مهاجمه الكونغولى فيستون ماييلى بسبب عدم تمكنه من الحصول على تأشيرة دخول جنوب إفريقيا، والحارس شريف إكرامى لإصابته بنزلة برد حادة، فى الوقت الذى يعود فيه قائد الفريق عبد الله السعيد والمغربى محمد الشيبى بعد غيابهما عن المباراة الأخيرة أمام نواذيبو بطل موريتانيا.

وتعد أرضية ملعب المباراة من العوامل المؤثرة على بيراميدز، حيث اشتكى الجهاز الفنى من الملعب الذى يحتضن مباريات دورى الرجبي.. ويقع الملعب فى قلب مدينة بريتوريا المعروفة بأنها معقل قبائل الزولو، وتشتهر الجماهير بتأثيرها الإيجابى على اللاعبين.

شاهد أيضاً

احمد شوبير

أحمد شوبير: السوبر الأفريقى يقترب من مصر على استاد العاصمة الإدارية

عدد المشاهدات = 3730 زف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة سارة للجماهير المصرية بشأن مباراة الأهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.