السبت , 18 مايو 2024
فريق الأهلي

فى الدورى الممتاز…الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة فيوتشر…وعلي ماهر يعلن قائمة فريقه

= 3826

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء الخميس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق فيوتشر في تمام السابعة مساء الجمعة في الدوري الممتاز.

وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية في بداية المران، تحت إشراف أندريس إندويا مدرب أحمال الفريق.

وقاد مارسيل كولر، المدير الفني، جانبًا من التدريبات المتنوعة، قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات فنية وبدنية متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واجتمع كولر مع الجهاز الفني على هامش المران في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية بالفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة من مساء الجمعة والمقرر إقامتها على ملعب الأهلي بالسلام.

استمرار غياب أحمد عاطف ومرعى.. علي ماهر يعلن قائمة فيوتشر لمواجهة الأهلي

أعلن علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر، قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة الأهلي مساء الجمعة، ضمن منافسات الدوري العام، وجاءت قائمة فيوتشر كالتالي:
محمود جنش، محمود حمدي، أحمد يحيى، سعد سمير، علي الفيل، على زعزع، عبد الله ياسين، جوزيف جوناثان، عمر كمال، باسم علي، غنام محمد، طارق طه، مهند لاشين، محمد رضا، مصطفى البدري، كريم نيدفيد، هشام حافظ، أيمن الصفاقسي، عبد الكبير الوادي، عمر السعيد، حاجي باري، مروان محسن.

فيما استمر غياب أحمد عاطف مهاجم الفريق لعدم اكتمال تأهيله من الإصابه، كما رفض الجهاز الفني أيضا المجازفة بمحمود مرعي.

كان على ماهر المدير الفنى لفريق فيوتشر قد رفض منح لاعبى الفريق أى راحة عقب التعادل مع الإسماعيلى فى الجولة الماضية سلبياً، واستأنف الفريق تدريباته الثلاثاء الماضي استعداداً لمواجهة الأهلى ضمن منافسات البطولة المحلية.

ويحتل فريق فيوتشر المركز الثالث فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 14 نقطة، متساوياً مع نادى الزمالك صاحب المركو الثانى، وذلك بعدما خاض فيوتشر 6 مباريات، فاز فى 4 لقاءات وتعادل فى مباراتين، وسجل لاعبو فيوتشر 6 أهداف واستقبلت شباكهم هدفاً واحداً.

شاهد أيضاً

الأهلي يخوض أول مران بتونس استعداداً للترجي فى ذهاب نهائى دوري الأبطال الأفريقي

عدد المشاهدات = 3363 يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم ،الخميس، أول مران له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.