الإثنين , 4 ديسمبر 2023
الفنانة سحر فوزي

فوز النجمة سحر فوزي في انتخابات نقابة الفنانين السوريين

= 2289

دمشق – حياتي اليوم

فازت النجمة السورية سحر فوزي في انتخابات نقابة الفنانين السوريين فرع دمشق..وذكرت في تعليق نشرته عبر صفحتها الخاصة على “فيسبوك” قبل الانتخابات: “لنعمل على ضمان حقوق الفنانين .. السادة الزملاء أعلن ترشيحي لانتخابات المتممين عن فرع دمشق متمنية حضوركم”.

وتلقت الفنانة السورية التهاني عقب إعلان فوزها، من جميع أعضاء جروب “نجوم العرب في آي بي” عبر تطبيق الواتساب، وبخاصة انها المسؤولة عن المجموعة السورية في الجروب.

وكتب المنتج اللبناني سامر زروي مدير جروب “نجوم العرب في آي بي”: “أولا ألف تحية وسلام للغالية الصديقة العزيزة ورئيسة النخبة السورية النجمة سحر فوزي.. ومبارك لها نجاحها في الانتخابات النقابية السورية..
ثانيا اعتذر منها أشد الاعتذار لأني لم أعلم مسبقا بنتيجة نجاحها وكنت اعتقد انها تعلن عن ترشحها وليس بفوزها
لذلك اتقدم من المجموعة السورية خاصة ومن المجموعة العربية عامة بأحر التهاني بفوزها المميز واتمنى لها دوام النجاح والتقدم”.

أما المخرج المصري هاني اسماعيل، رئيس المجموعة المصرية في جروب نجوم العرب فكتب: “بإسمي وبإسم كل المجموعة المصرية نوجة التحية والمباركة للنجمة الكبيرة سحر فوزي لفوزها في انتخابات النقابة الفنية السورية..ألف ألف مبروك وإن كنا لم نمتلك اصواتنا لنعطيها لكي فقد كنا نمتلك قلوبنا ودعواتنا لكي بالفوز ..شرف للفنانين السوريين فوزك وقيادتك لهم..بالتوفيق وربنا يعينك علي المسئولية..بنحبك كلنا”.

وتقدم بالتهنئة للفنانة سحر فوزي عدد كبير من أعضاء جروب نجوم العرب منهم: الإعلامية السعودية عبير جليح، والمطرب السوري سعيد غنايمي، والمخرج الأردني بسام المصري، والدكتور مصطفى عبدالله، والإعلامي مجدي الشاذلي، والفنان شريف نجم، والإعلامية أماني مأمون، والصحفية ومعدة البرامج سارة درغام، والإعلامية سلمى السويركي، وسالي ابراهيم خان.

شاهد أيضاً

صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل أشرف عبد الغفور فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد

عدد المشاهدات = 367 رحل عن عالمنا مساء الأحد 3 ديسمبر، الفنان أشرف عبد الغفور، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: