السبت , 13 أبريل 2024

“فور إيفر يونغ”.. أجمل ذكريات الطفولة في “بودا-بار بيتش” بمنتجع سانت ريجيس السعديات

= 933

يحرص نادي ” بودا-بار بيتش ” بمنتجع سانت ريجيس السعديات على إتحاف ضيوفه وزواره بمزيد من العروض الفريدة من نوعها، بهدف إضفاء مزيد من مشاعر السعادة والمرح على قلوب الجميع.

لا تكبر أبداً وجرّب لحظات لا تنتهي. فمن المؤكد بأن لا أحد منا يرغب أن يتقدّم به العمر، لذلك نحرص في هذا المنحى على العودة إلى التفكير بأروع الأوقات التي عايشناها خلال نشأتنا، خاصة وأن أعزّ ذكرياتنا تأتي من سنين طفولتنا،  لذلك يدعو “بودا- بار بيتش” الجميع لاستعادة أجمل ذكريات الطفولة مع عرضه الجديد، “شباب إلى الأبد” Forever Young. ومن خلال هذا العرض سيتمّ اختيار مكوّن جديد كل شهر من النكهات التي كانت مُفضّلة لديك خلال أيام الطفولة وتقديمه على شكل كوكتيل. وستكون البداية خلال شهر مارس مع الكوكتيلات المُميّزة التي تحتوي على زبدة الفول السوداني والمربى، حيث ستضم القائمة مجموعة من الكوكتيلات المُغرية مثل “أولد سكول”، “دايت، ذاتس جست نتس”، “داتس ماي جام” و “تو بينت تو بي أور نت تو بي”.

لمحة عن بودا-بار بيتش

ولد مفهوم بودا-بار بيتش في فرنسا في عام 1996، تحقيقاً لحلم مؤسسه رايموند فيزان – صاحب حانة باريس الأسطورية الساحرة – والذي افتتح بودا بار باريس في شارع فوبورج سانت أونوريه الأنيق.

وتجمع هذه الوجهة الراقية بين المطعم، البار والصالة، وقد قام باستيحاء الإلهام الجمالي والطهوي من الثقافات الغريبة في ريم باسيفيك، إلى جانب اللمسات الغربية المستوحاة من رحلاته العديدة إلى كاليفورنيا.

في العقود اللاحقة، ازدهر هذا المفهوم لينشر أجوائه الفريدة الآن في العديد من  الوجهات في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية. وتتمتع شركة بودا-بار، في الوقت الحاضر، والعلامات التجارية الشقيقة لها بتواجد مشترك في أكثر من 25 دولة، مع التخطيط لعمليات إطلاق أخرى. وتجمع محفظة الشركة المتنوّعة بين المطاعم والبارات والصالات والمنتجعات والفنادق بين الأناقة الفرنسية وعناصر التصميم الآسيوية الحديثة بما في ذلك لوحات الألوان الغنية، المفروشات الأنيقة والمنسوجات الفاخرة الفخمة.

ويتمّ تقديم المأكولات الآسيوية الممزوجة والمأكولات المتوسطية اللذيذة والكوكتيلات اللذيذة المصمّمة من قبل خبراء متخصّصين في علم الأخشاب، وسط أجواء حافلة بالنغمات الانتقائية النابضة بالحياة التي ينسجها منسق الأغاني العالمي. ليعيش الضيوف رؤية فيسان حول “صيف لا نهاية له” في أماكن نابضة بالحياة توفر تجربة غامرة مُفعمة بالحيوية.

فروع بودا-بار العالمية

بودا بار: باكو، بودابست، كاراكاس، دبي، كييف، لندن، مانيلا، مراكش، مونت كارلو، موسكو، باريس، براغ، سان بطرسبرج وتبليسي

فندق بودا بار: بودابست، باريس وبراغ

بودا – بار بيتش: في أبو ظبي (المكان الدائم الوحيد الذي يفتح أبوابه على مدار العام)، باكو، ميكونوس، سانتوريني، جزر المالديف (الأماكن التي تفتح في أشهر الصيف)

ويتبع بودا- بار أيضاً:

بارفلاي من بودا-بار، باريو لاتينو، بوشيدو، كارما كافيه من بودا-بار، سيدهارتا لاونج من بودا-بار.

شاهد أيضاً

عرض بونانزا من شيفروليه في رمضان.. اشترِ الآن وادفع لاحقًا

عدد المشاهدات = 1174 تدعو “شيفروليه” عملاءها للإحتفاء بأجواء شهر رمضان المبارك مع حملة “اشترِ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.