الثلاثاء , 27 فبراير 2024

فنادق ريكسوس مصر تستعد لإحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية

= 1088
تستعد مجموعة فنادق ريكسوس مصر لاقامة احتفالات مبهرة في ليلة رأس السنة الميلادية لاستقبال عام 2024، واعلنت المجموعة انها سوف تنظم سلسلة من الفعاليات الاحتفالية المميزة المصممة خصيصًا لمنح الضيوف أجواء لا تنسى، وأعدت لهم طيفًا واسعًا الأنشطة التفاعلية والتجارب الذوقية والعروض الترفيهية والفنانين المحبوبين على مستوى العالم، ووعدت الفنادق الفاخرة ضيوفها باحتفالات منقطعة النظير في هذه المناسبة السعيدة.
ريكسوس بريميوم سيغيت
يستقبل فندق ريكسوس بريميوم سيغيت عام 2024 باحتفالاتٍ ضخمة تستمر على مدار أسبوعٍ كامل، حيث سيستضيف مجموعة من النجوم العالميين المحبوبين على النحو التالي إينا، وجيبسي كينجز مع تونينو بالياردو، ودنيز كويو في 31 ديسمبر، وأتوميك قيرلز في 4 يناير، أما في 6 من يناير سيكون الضيوف على موعد مع سهرة لا تضاهى مع توب هيت باند، وبوراك يتير.
ريكسوس شرم الشيخ
في ليلة رأس السنة، يقدم ريكسوس شرم الشيخ لضيوفه أسبوعًا زاخرًا بالموسيقى الأيقونية والفعاليات الفريدة والأجواء النابضة بالحياة، حيث سيكونون على موعد مع سهرات رائعة بصحبة فلاي بروجيكت، وأتوميك قيرلز، وADGRMS في 31 ديسمبر، وإليمينتس2 و ADGRMS في 2 يناير، وبلاستيك فنك و ADGRMS في 3 يناير، ومع إليمينتس2، وبلاستيك فانك، وإينا، ودينيز كويا في 6 يناير.
وقال إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، ” نحن في فنادق ريكسوس مصر، نسعى دومًا لمنح ضيوفنا لحظاتٍ تدوم مدى الحياة، ونكرس جهودنا لتنظيم فعالياتٍ استثنائية على مستوى عال من الجودة. مع اقترابنا من الاحتفال بالعام الجديد، نتخذ على عاتقنا منح ضيوفنا الكرام وأحبائهم تجربة سوف تظل محفورة في الذاكرة”.
أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش
من موقعها الفريد على شاطئ البحر الأحمر الخلاب، تقدم أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش لضيوفها احتفالات رأس سنة مبهرة تستمر على مدار أسبوعٍ كامل، تستهلها مع الأجواء النابضة بالحياة مع العرض الرائع لفايدي وفرقة توب هيت وإليمنتس2 في 31 ديسمبر، وتختتمها مع جيبسي كينجز صحبة تونينو بالياردو، وبلاستيك فونك في 6 يناير.
نبذة عن فنادق ريكسوس
تأسست فنادق ريكسوس عام 2000 وتُعدّ واحدةً من سلاسل الفنادق الأسرع نمواً في العالم، وهي تمنح الضيوف عطلات من العمر مع باقات شاملة ومتكاملة. تشتهر فنادق ومنتجعات ريكسوس بتقديم باقة من علاجات السبا الاستثنائية، إذ يضم كل منها مركز سبا وعافية مع حمّام تركي أصيل. يحتضن كل فندق مجموعة مميزة من المطاعم والاستراحات ويقدّم برنامجاً زاخراً بالفعاليات الترفيهية ومروحة استثنائية من الغرف والأجنحة الأنيقة.
يقدم كل فندق ومنتجع من ريكسوس لضيوفه ملاذاً رائعاً وملهماً نظراً لما يقدّمه من مرافق، ومطاعم وأماكن ترفيهية عالمية المستوى سواء في تركيا، الإمارات العربية المتحدة، روسيا، كرواتيا، سويسرا أو مصر. كما حازت فنادق ريكسوس عدة جوائز واكتسبت تقديرات عالمية من مؤسسات متخصصة ومرموقة، لاسيما جائزة الخمس نجوم الماسية من الأكاديمية الأميركية لعلوم الضيافة، وكونديه ناست، وجوائز السفر العالمية وجوائز تريب أدفايزر.
تتولى فنادق ريكسوس حالياً تشغيل أربعة فنادق في الإمارات العربية المتحدة، وهي: ريكسوس بريميوم دبي في جميرا بيتش ريزيدنس دبي، وفندق وأجنحة ريكسوس نخلة جميرا في نخلة جميرا دبي، وريكسوس باب البحر في رأس الخيمة فضلاً عن ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات في أبوظبي.

شاهد أيضاً

رحلة العناية الذهبية في إريديوم سبا فندق سانت ريجيس النخلة

عدد المشاهدات = 12014 يقدم النادي الصحي “إريديوم سبا” بفندق سانت ريجيس دبي، النخلة لضيوفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.