الأحد , 16 يونيو 2024

فنادق ريكسوس مصر تحقق نجاحًا جديدًا كأفضل وجهات الإقامة في مصر لعام 2024

= 5046
استهلت مجموعة فنادق ريكسوس مصر العام الجديد بتحقيق نجاحٍ جديد، حيث تم اختيار فنادقها الخمسة وهي ريكسوس بريميوم سيجيت، ريكسوس شرم الشيخ، فيلات وأجنحة ريكسوس جولف شرم الشيخ، ريكسوس العلمين، وأجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش، بوصفها أفضل وجهات الإقامة في مصر لعام 2024 وفقًا لتقييم المسافرين عبر موقع الحجز الإلكتروني العالمي المعروف Booking.com،
وتعد هذه الجائزة المتميزة جزءٌ من برنامج التقدير السنوي الذي يقدمه الموقع لوجهات الضيافة التي تميزت بتقديم خدمات وتجارب إقامة منقطعة النظير بحسب تقييم السياح الذين اتخذوا منها محلًا لإقامتهم خلال أسفارهم.
و قال السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر: “يسعدنا أن نحصل على جوائز تقييم المسافرين من Booking.com لفنادقنا الفاخرة في مصر. وأتقدم بخالص الشكر إلى فريق عمل فنادق ريكسوس مصر المتفاني لالتزامهم المستمر بتقديم خدمة استثنائية، كما نعرب عن امتناننا لضيوفنا على تقييماتهم الإيجابية ودعمهم المستمر وسنظل ملتزمين بالتمسك بأعلى معايير الضيافة ونتطلع إلى الاستمرار في تجاوز توقعات ضيوفنا”.
احتفالاً بمرور 12 عامًا على تكريم التميز في مجال الضيافة، تهدف جوائز Traveller Review Awards من Booking.com إلى الاعتراف بالتفاني والعمل الجاد الذي يساهم في إقامة رائعة وتجربة لا تُنسى. ويعتمد الفائزون على مجموعة كبيرة تضم أكثر من 308 مليون تقييم من العملاء المعتمدين على Booking.com، والتي تغطي 222 دولة ومنطقة.

شاهد أيضاً

جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم تهنأ الدكتورة هدى أوغيندي

عدد المشاهدات = 965 قدمت جائزة دبي للقرآن الكريم بأجمل التهاني وأصدق التبريكات للدكتورة هدى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.