الثلاثاء , 23 يوليو 2024

علامات لا يمكن التغافل عنها في شريك حياتك.. قد تؤدى للانفصال

= 6520

 

 

 

في أي علاقة سواء كانت صداقة أوعلاقة عاطفية لابد أن يكون هناك احترام متبادل بين الطرفين لاستمراريتها بشكل سليم، لكن هناك بعض التصرفات والسلوكيات أو ما يسمى بالعلامات الحمراء في العلاقة لا يمكن التغاضي عنها، وسوف نستعرض فى هذا التقرير أبرز العلامات الحمراء التي لا يمكن التغافل عنها في العلاقة والمسببة للكثير من المشاكل.

 

 

طريقة المناقشة:

 طريقة المناقشة بين الطرفين في العلاقة هى من أهم الخطوات التي لابد أن تلتفتي لها عن طريقة التركيز فى نبرة الصوت والتواصل البصري، في حالة إذا كان شريك حياتك يتحدث بدون النظر لكٍ أو يتجاهل ما تقولين، فهذه هى بداية العلامات الحمراء ولابد من لفت نظره إنك لا ترغبين في التحدث بهذه الطريقة.

 

 

 

الإهانة :

كل شخص منا معرض للخطأ، فهناك حبيب يسامح ويعفو عن الذنب الذى اقترفه الطرف الآخر ضده وآخر يتعامل بطريقة مهينة، وهذه التصرفات غيرمقبولة ولا يمكن أن يتفق عليها أحد، ولابد من منع الشريك عن التطاول حتى لا يكرر فعلته.

 

 

 

 الترصد بشكل دائم:

عندما يطلب منك شريك حياتك معرفه كل شىء عنك، يبدأ في أن يلحقك في أي مكان، ويطلب منك جدولك الزمني، لابد أن تتوقفي عن ذلك، وتحافظين على مساحتك الشخصية.

 

 

الاتهام الدائم بأشياء لن تفعليها:

وفي حالة إذا حدث أي شيء غير مرغوب فيه يقوم الشريك باتهامك بشكل مباشر نظرًا للوقائع القديمة، أوأن يكون دائم افتعال المشكلات واتهامك فيها بأنك السبب الرئيسي .

 

 

القيل والقال:

يمكن أن يكون شريك حياتك كثير الكلام، أو ثرثار ينقل عنك وينقل لكي، دائم الحكي عن عيوبك أمام الآخرين  .

 

شاهد أيضاً

بعد عطل ميكروسوفت…البنوك المصرية تخصص ميزانيات متزايدة لتأمين شبكات الاتصالات والمعلومات

عدد المشاهدات = 1782 قالت مصادر مصرفية مطلعة، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن البنوك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.