الأربعاء , 19 يونيو 2024

عروض وخصومات حصرية في فندق باب القصر أبوظبي

= 1309

أبوظبي – حياتي اليوم

قم بالانغماس في رحلة ذات طابعٍ ربيعيٍ أخاذ لتجديد شبابك وعش تجربة لا تنسى، و اختتم نسيم الشتاء البارد، ورحب بالصيف المنعش في فندق باب القصر المطل على كورنيش ابوظبي.

لا توجد فرصة أمثل لتنشيط جسمك عن طريق تجربة استثنائية في قلب عاصمة الفخامة أبوظبي، لاسيما المعالم السياحية التي تتواجد في المدينة الصاخبة كالقصر الرئاسي والكورنيش ومارينا مول، الجوهرة الخفيّة التي تقع بين هذه المعالم الساحرة.

يقدم منتجع “أيانا سبا” الصحي تجارب باعثة على الاسترخاء الجسدي و النفسي التام، قم باكتشاف 6 من الغرف المخصصة للعلاج و الساونا و حمام البخار و الجاكوزي وعلاجات التدليك وعلاجات الوجه والبشرة، بالإضافة إلى فرك الجسم و تدليكه في المرفق الذي تم تجديده مؤخراً ليطل على منظر القصر الخلاب. خض تجربة رائعة مع المفهوم الحديث للحمام الحصري واجعل بشرتك تتجدد لتصبح كبشرة الأطفال.

وكمكافئة حصرية للعاملين في الفندق على جهودهم المكثفة لإسعاد الضيوف الكرام و الحرص على راحتهم، قام الفندق بتخصيص أيام الأحد والإثنين و الثلاثاء لهم لاستعادة نشاطهم مع خصم 40% على علاجات السبا من القائمة الانتقائية، و عرض بنسبة 40% على حمام السباحة و شاطىء البحر.

ولا تنتهي المفاجآت عند هذا الحد، بل و يشارك فندق باب القصر بالاحتفال باليوم العالمي للمرأة و عيد الأم من خلال الكشف عن عروض السبا الخاصة للنساء الإماراتيات حصرياً. تمتع بالرفاهية في منتجع صحي و فخم و متكامل يتميز بتصميم حديث، بالإضافة إلى الخصومات على جميع علاجات السبا من القائمة الانتقائية بنسبة تصل إلى 30% في أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً و حتى الساعة 2 ظهراً.

شاهد أيضاً

جنة برج السراب يستقبل عيد الأضحى المبارك بتجربة ذوقية فاخرة تحتضن جميع أفراد العائلة

عدد المشاهدات = 1921 احتفاءً بعيد الأضحى المبارك، أطلق فندق جنة برج السراب تجربة ذوقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.