الإثنين , 22 يوليو 2024

عرض بونانزا من شيفروليه في رمضان.. اشترِ الآن وادفع لاحقًا

= 5922
تدعو “شيفروليه” عملاءها للإحتفاء بأجواء شهر رمضان المبارك مع حملة “اشترِ الآن وادفع لاحقًا” الحصرية المترافقة مع عروض مغرية على قسائم تسوق تشمل أشهر الطرازات.
تسلط الحملة الضوء على شيفروليه كابتيفا و شفروليه جرووف، اللتين تتميزان بخصائص وتصاميم ديناميكية، المتوفرتين الآن مع ميزة إضافية من حملة “اشترِ الآن وادفع لاحقًا” مع قسيمة تسوق بقيمة 50 ريال عماني لصفقة أكثر تميزًا. ولأولئك الذين يسعون للقوة، حملة “اشترِ الآن وادفع لاحقًا” تتضمن شيفروليه سيلفرادو وقسيمة تسوق بقيمة 100 ريال عماني.
بالإضافة إلى ذلك، تضيف شيفروليه قسيمة التسوق السخية بقيمة 100 ريال عماني لتشمل ترافيرس وتاهو، أكثر طرازات العلامة التجارية طلبًا بعد السيارات العائلية. هذه العروض مُصممة لمنح العملاء متعة القيادة مع سيارات شيفروليه الجديدة من دون أعباء مالية فورية إلى جانب مكافآت للإحتفال بموسم العطاء. يشمل سعر شيفروليه تاهو وسيلفرادو وسوبربان وترافرس وكابتيفا وجرووف تسجيل وتأمين للسنة الأولى وكفالة لمدة 6 سنوات غير محدودة وخدمة لـ 3 سنوات/ 50000 كلم.
وفي هذا السياق، صرّح المتحدث باسم شيفروليه ومجموعة OTE، قائلاً: “يُعد شهر رمضان وقتًا للتأمل وللإحتفال وما من طريقة للقيام بذلك أفضل من قيادة سيارة جديدة من شيفروليه كما ويُسعدنا أن نقدم لعملائنا بالإضافة إلى المرونة المالية مع حملة “اشترِ الآن، ادفع لاحقًا”، المتعة الإضافية لقسائم التسوق. إنها طريقتنا لتقديم الشكر لكم وللإنضمام إلى أجواء الشهر الإحتفالية”.
شيفروليه:
تُعد “شيفروليه” من العلامات التجارية الشهيرة للسيارات وهي تتصدر مجال هندسة السيارات لأكثر من قرن. إنَّ التزام شيفروليه بتقديم سيارات عالية الآداء تعكس الحرفية والموثوقية الأمريكية، يُحتم عليها مواصلة دفع قيود التكنولوجيا لصنع سيارات يُحبها السائقون حول العالم. سواء يتعلق الأمر بصلابة شاحناتهم أم بالراحة الفائقة لسيارات الدفع الرباعي الخاصة بهم، إنَّ شيفروليه تقدم سيارات مناسبة لكل يوم.
مجموعة OTE:
تُعتبر مجموعة المؤسسة التجارية العمانية شركة رائدة في الأعمال المتنوعة والديناميكية في عمان وتمثل بعضًا من أشهر العلامات التجارية للسيارات في العالم. وفي إطار نهجها المرتكز على العملاء، توفر مجموعة المؤسسة التجارية العمانية مبيعات استثنائية وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء السلطنة.

شاهد أيضاً

فنادق ريكسوس مصر لعطلات حافلة بمتعة الحياة والرفاهية المطلقة

عدد المشاهدات = 23  تُعتبر مصر، بحضارتها العريقة، ووجهاتها السياحية الغنية، حلماً يراود جميع السياح. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.