الخميس , 20 يونيو 2024

عادل عبدالستار العيلة يكتب: فوائد ضرب مستشفى الشفاء

= 4621

فى 15/11/2023 قام الاحتلال الصهيونى بقصف مستشفى الشفاء فى غزة وبعد القصف مباشرةً قام بنشر مجموعه من الفيديوهات كى يأكد ما زعمه قبل القصف أن المستشفى كانت مخازن للسلاح لجنود حماس ومقر لقادتها وبوابه لشبكة أنفاق ، وشاء القدر أن تكون تلك الفيديوهات التى نشرها بشكل رسمى للمجتمع الدولى وقبله للمجتمع الاسرائيلى نفسه أن تكون دليل لا يقبل الشك على ضعفه وارتباكة وقلة خبرة جنوده وقادته وإنهيار كل مزاعمه عن الجيش الذى لا يقهر وهذا ما سنوضحه الان فوق تلك السطور :
الفيديو الاول … تم نشره بعد الهجوم وظهر فى الفيديو 11قطعة سلاح + بدلة عسكرية واحده + 3 قميص واقى + 3 خزنة رصاص + سبحة + علبة تمر والسؤال الان الذى يظهر منتهى غباء اسرائيل هل من المنطق أن تكون مخازن سلاح حماس ليس بها الا 11 بندقية و3 خزن رصاص وسبحة ( والله انا بضحك وانا بكتب ) أنا أتفهم أن من الطبيعى إنه يفبرك فيديوهات من أجل تحسين صورته أمام شعبه ويبرر ما يقوم به ( لان السلاح الذى ظهر فى الفيديو كان بيلمع جدا وجديد وهذا يؤكد إنه هو الذى وضع السلاح ) ولكن ما لم استطيع أن أفهمه أن يكون بهذا الغباء وهذا الضعف فى الاداء مخازن سلاح حماس التى تحاربك منذ 45 يوم يوم مجرد 11 بندقيه وسبحة وعلبة تمر !! وهذا يعكس مدى خيبته وارتباكه وضعف أدائه حتى فى فبركة فيديو يستطيع طفل فى أبتدائى أن يفبركه بشكل مقنع أكثر من ذلك!! بل هناك ما هو أكثر من هذا فى الغباء فقد جاءوا بصحفى فرنسى يصور الاسلحة فالصحفى الفرنسى سأل المتحدث العسكرى كيف عرفتم أن جنود حماس كانت هنا فى المستشفى فرد عليه بكل ثقه إننا وجدنا بدله عسكريه ومن المؤكد إنهم غيروا ملابسهم وهربوا وسط المدنين قبل الاقتحام . والسؤال هل كل الجنود التى كانت موجوده كانوا يلبسون بدله عسكريه واحده !! ( ازاى يعنى !!) بدله واحده لكل الجنود بالله فيه غباء أكثر من هذا !!
الفيديو الثانى … تم عرض ونشر فيديو لسيدة قالوا إنها طبيبة فلسطنيه تستغيث بالمجتمع الدولى أن حماس هى التى تقصف المستشفى !! السيدة تظهر فى الفيديو لبسه بلطو شيك جدا ومكوى والسؤال الان طبيبه تصور فيديو والقصف شغال على المستشفى كما تقول البلطو بتاعها حتى ميكنش عليه شويه تراب من القصف ، الدواليب التى ظهرت خلفها فى الفيديو حتى لا تهتز نتيجة القصف الذى يظهر صوته فى الفيديو ، البلطو بتاع حضرتك حتى يكون عليه شويه دم من المصابين بالله أليس هذا غباء جديد ممن قام بفركة هذا الفيديو أيضاً ( يا أخى طيب على الاقل خلى البلطو بتاعها عليه شويه تراب ، طيب بلاش تراب نقطتين دم على الاقل ، طيب بلاش دم ، خليه مش مكوى اوى كدا وواضح جدا إنه أول لبسه له ) حتى مش عارف تفبرك فيديو مدته 4 دقائق !!! أد كدا أنت ضعيف وبليد ومرتبك ومحتاس !!
الصورة الاولى … نشر صورة ل دفيرة شعر قال إنها لأسيره إسرائليه كانت هنا وحماس أخذتها قبل الهجوم على المستشفى والسؤال الان كيف عرفت أن هذا الشعر يخص أسيره إسرائليه وليس مثلا يخص مريضه من المرضى ؟؟!! و حتى إذا افترضنا إنه عمل تحليل DNA للشعر السؤال كيف قمت بالتحليل بتلك السرعه لانك نشرت الصورة بمجرد ما هاجمت المستشفى ( إيه يعنى كنت محضره من قبلها !! )
الصورة الثانية … تم نشر صورة لورقة مكتوبه فيها بالعربى أيام الاسبوع وقدمها المتحدث العسكرى كدليل على وجود جنود حماس فى المستشفى وقال إنه مكتوب فيها أسماء جنود حماس والمهام المكلفين بها ( سبحان الله يا اخى ) الورقه انت نشرها بنفسك ولم نرى فيها إى أسماء لجنود او اى كلام بالعربى يشير الى المهام ، مكتوب ايام الاسبوع وفقط !!! طيب يا اخى روح لواحد بيعرف عربى كويس وخليه يفرك الورقه كويس ويكتب عليها شويه أسماء علشان نصدقك على الاقل إنما للدرجة دى أنت بليد ومحتاس ومرتبك وحتى مش عارف تفبرك صورة !!
أخيراً … إسرائيل قالت أن المستشفى هى بوابة لشبكة أنفاق حماس ، والسؤال الان أنت هاجمت المستشفى وسيطرت عليها بالكامل فلماذا لم تصور لنا شبكة الانفاق وتجعلنا نراها ( والاجابة ببساطة إنه لا توجد أنفاق اساسا وجهاز مخابراتك نايم)
أيها القارئ العربى الكريم … إن إسرائيل أضعف مما نتصور وكل ما تقوم به فقط لبث الهزيمه النفسية فى نفوسنا والحقيقه إنها بليده لدرجة تجعلك تندهش والله ، سيدى القارئ الكريم إسرائيل التى لديها جهاز مخابرات تقول إنه الاقوى وتمتلك طائرات إستطلاع وتمتلك أقمار صناعية لم تستطيع الى الان وبعد 45 يوم قتال أن تكتشف مكان أسير واحد من اسراها ( يا الله ) اين جهاز مخابراتك ؟ اين طائراتك ؟ اين أقمارك الصناعية ؟ اين المعلومات التى تاتى لك من الخارج ؟ كل هذا ولم تستطيع كشف مكان أسير واحد؟!!هل عرفتم الان قيمة إسرائيل الحقيقيه ، إنها مجرد كذبه من السهل إنهائها وكسرها، فقط نحتاج أن نؤمن بقدرتنا وقدرة عقول أبنائنا وقدرة مهارتنا العسكريه ، فقط نحتاج الى التخلص من هزيمتنا النفسية.

حفظ الله فلسطين ونصر جندها … حفظ الله مصر .. أرضاً وشعباً وجيشاً وازهرا

———————————–

*كاتب ومؤلف

شاهد أيضاً

داليا جمال تكتب: «الفقد» يطيح برؤساء شركات الكهرباء

عدد المشاهدات = 9789 شهدت الأيام الماضية حركة تغييرات سريعة وحاسمة فى شركات توزيع الكهرباء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.