الجمعة , 19 أبريل 2024
ديانج يشارك في القمة بعد سداد الأهلي للغرامة

ضربة موجعة للأهلي قبل السوبر مع الزمالك: ديانج يغيب عن المباراة .. وشكوك حول مشاركة محمد عبدالمنعم

= 1926

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضربة موجعة بعد أن تأكد غياب المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق عن مباراة السوبر المصري أمام الزمالك المقررة يوم الجمعة المقبلة.

وخرج ديانج من مباراة فريقه يوم أمس أمام أسوان قبل بداية الشوط الثاني وخضع لأشعة اليوم والتي كشفت عن إصابة اللاعب بمزق في العضلة الخلفية وتأكد غيابه عن مباراة الزمالك.

ولن يتمكن المالي أليو ديانج من السفر مع الفريق إلى الإمارات بعد ثبوت إصابته بمزق في الخلفية وخروجه من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وأكد كولر أنه قام باستبدال ديانج بعد شكواه من العضلة الخلفية، وهو ما ذكره في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب اللقاء مفضلًا عدم المجازفة به.

الأهلي يفوز على أسوان بهدف دون رد
ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على حساب نظيره أسوان بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في الجولة الثانية من المسابقة المحلية.

محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي

موقف محمد عبد المنعم من سوبر الأهلي والزمالك بعد إصابته فى الأنف

تعرض محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة في الأنف خلال لقاء فريقه مع أسوان أمس الذى انتهى بفوز الأهلى بهدف نظيف.

واستشعر الجهاز الفنى القلق خاصة وأن الإصابة جاءت فى نفس موضع الاصابة الماضية التى تعرض لها اللاعب خلال مشاركته مع المنتخب الوطني فى مباراة السنغال منذ ما يقرب من 7 أشهر.

وحرص الجهاز الطبى بقيادة أحمد أبوعبلة على طمأنة الجهاز الفنى عل اصابة اللاعب والتأكيد على انها لن تعوقه عن المشاركة فى مباراة السوبر المحلى المقررلها يوم الجمعه المقبل.

وتقام مباراة السوبر المصري على استاد هزاع بن زايد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 1520 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.